شبح الإصابات يحرم الهلال من خدمات نجمه قبل يوم واحد من مباراته مع الوحدة

أعلن الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال ، عن عدم أمكانية مشاركة اللاعب نواف العابد مع الفريق في مباراته أمام الوحدة ، وذلك بسبب شعوره  بالأم في الظهر .



ويحل الوحدة ضيفا علي الهلال، مساء الغد “السبت”  ،في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة،على ستاد جامعة الملك سعود ، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .

وقد علق المدير الفني للهلال في المؤتمر الصحفي للمباراة قائلا : “كالعادة لم نملك وقتًا كافيًا للإعداد لمباراة الوحدة، نفتقد مجموعة من اللاعبين، مثل جانغ هيون سو والدوسري وكادش ونواف وخربين والفرج، ولكن كارلوس إدواردو جاهز للمشاركة في المباراة.



وواصل لوشيسكو: “لا يوجد لدينا سوى يومين أو ثلاثة بين كل مباراة وأخرى، لذلك نتعرض للكثير من الإصابات وأحيانًا الإيقافات، وبالتالي نعاني من كثرة الغيابات”.

ومن جانب آخر أشاد الروماني بلاعبي الهلال وأنهم سيكونون على قدر المسئولية وذلك لتمتعهم بروح قتالية ظهرت خلال مباريات الفريق السابقة بالمسابقات الرياضية المحلية والقارية والعالمية .



وتطرق لوشيسكوفي حديثه إلي: “الوحدة فريق يمتلك عقلية قوية، ويمتلك إمكانيات جيدة ومقاتل لا يستسلم بسهولة، يجب أن نحذر من التفاصيل الصغيرة ونلعب بكامل تركيزنا في اللقاء”.

ويذكر أن الهلال يأتي في وصافة البطولة المحلية  للمحترفين ، برصيد 27 نقطة ، بينما يحل الوحدة في المركز الثالث ، برصيد 24 نقطة .