خالد البلطان.. يهاجم الحكام الأجانب ويدعي أنهم السبب في عرقلة مسيرة الفريق

انتقد خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب ، الحكام الأجانب الذين أسند اليهم إدارة المباريات للموسم الرياضي الذي نحن بصدده  ، وأكد رئيس الليوث بأنهم دون المستوي وأثرت قراراتهم علي الفريق في مبارياته أمام الفيصلي والنصر وضمك.

وقد نجح الشباب في تحقيق فوزا صعبا علي ضمك بنتيجة (3-2) ، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ19 ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وصرح البلطان لإحدي القنوات الفضائية الرياضية قائلا “الحكم ارتكب خطأ فادحًا بطرد عبد الله الشامخ، فهو لم يكن يستحق الطرد، ولكننا عدنا وفزنا بالمباراة، إلا أن غياب الشامخ حرمنا من تحقيق فوز كبير، حيث أضعنا فرصًا كثيرة خلال الشوط الأول، وضيعنا وسجلنا في الشوط الثاني رغم الطرد”

وواصل”سبق أن خاطبنا لجنة الحكام، وأخبرونا أن المتوفر حاليًا، ليسوا حكام النخبة، وإذا هذا مستوى الحكام الأجانب، فالأفضل أن نستعين بالحكام السعوديين ونصبر على أخطائهم، وأعتقد أن الشباب يرجع للحكام السعوديين أفضل، فالأجانب لا يفرقون في أبسط أدوات التحكيم وقراراته”.

 

وبسؤاله عن مباراة فريقه مع ضمك قال البلطان “ضمك كان ندًا صعبًا لمعظم الفرق، وأنا راضٍ عن فريقي فهو جيد، ومن المفترض أن يكون ترتيبه في دوري المحترفين، أعلى من وضعه الحالي (الثامن)، فقد لعبنا مباراة ضمك بدون 3 لاعبين أجانب، وهناك طرد ظالم في نهاية الشوط الأول، ومع ذلك عدنا وفزنا بالمباراة”.

وجدير بالذكر أن الشباب يتواجد بالمركز الثامن في ترتيب جدول بطولة الدوري السعودي للمحترفين ،برصيد 28 نقطة ، حصيلة 19 مباراة ، خاضها الفريق بالمسابقة المحلية .