نادي النصر يهاجم لجنة الحكام ببيان صادم والفراج يرد عليه

تطرق الإعلامي الرياضي وليد الفراج ، إلي البيان الذي أقدم عليه نادي النصر لاتحاد الكرة السعودي بتغيير لجنة الحكام الموكلة بإدارة مباريات دوري المحترفين .
وفي هذا السياق كتب الفراج علي صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة ” تويتر ” قائلا : لأول مرة في تاريخ الدوري السعودي – حسب علمي – يطالب نادي رسميا بأقالة رئيس لجنة الحكام ، طبعا من حق كل نادي ان يدافع عن حقوقه و حمايه مصالحه ، لكنني كنت أتمنى صدور بيان تفصيلي بالأسبابتطرق الإعلامي الرياضي وليد الفراج ، إلي البيان الذي أقدم عليه نادي النصر لاتحاد الكرة السعودي بتغيير لجنة الحكام الموكلة بإدارة مباريات دوري المحترفين .

وتابع الإعلامي الرياضي حديثه : المطالبة الاولى بأقاله رئيس لجنة الحكام ستليها مطالبات من أندية اخرى حسب الوضع في الجولات المقبله الحاسمه في الدوري ، يبدو اننا سنمر في مرحلة اصعب خلال الجولات الثلاثة المقبلة ، الله يعين كل من يعمل في اتحاد الكرة والرابطة على ما هو قادم .
وسوف نعرض لكم نص البيان الذي قدمته إدارة نادي النصر لاتحاد الكرة
“نظرًا لاستمرار الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات، وحرصا من إدارة نادي النصر على ضمان مبدأ عدالة المنافسة فقد تقدمت إدارة نادي النصر بخطاب عاجل إلى إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم تطالب فييه بتغيير رئيس لجنة الحكام، ووضع حد للأخطاء التحكيمية الواضحة والمؤثرة سلبًا على سمعة الدوري السعودي، لضمان عدالة المنافسة للجميع والله الموفق”.
ويذكر أن النصر يحتل المركز الثاني (الوصيف) في جدول ترتيب بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، برصيد 42 نقطة ، بعد الهلال المتصدر برصيد 43 نقطة .