فوز عالمي..الفيصلي يقضي علي أمال النصر بثلاثية قاتلة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي ، من تحقيق فوزا صعبا علي أرضه ووسط جمهوره علي نظيره النصر بنتيجة (3-2) في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقد بدأت المباراة بجدية من جانب الفريقين حتي تمكن اللاعب بيتروس ماثيوس من أحراز هدف المباراة الأول لصالح النصر في الدقيقة الـ7 من عمر القاء بعد مراوغة خط الدفاع وتسديد الكرة علي شمال مصطفى ملائكة حارس مرمي الفيصلي .
ولم تمضي سوي 8 دقائق من تسجيل النصر هدف التقدم وبالتحديد في الدقيقة الـ15حيث تمكن اللاعب إيجور روسي من تعديل النتيجة محرزا هدف التعادل لمصلحة الفيصلي .
وفي الدقيقة 28 تمكن لوان جييرمي من أحراز هدف التقدم لمصلحة الفيصلي ، ولكن سرعان ما استطاع النصر تعديل النتيجة ، بعدما قام لاعبه جوليانو من أحراز هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة رائعة من اللاعب عبد الفتاح آدم لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي لصالح الفريقين بنتيجة (2-2) .
ومع انطلاق الشوط الثاني جرت المباراة سيجال بين الفريقين . حتي تمكن لوان جييرمي من إحراز الهدف الثالث لصالح الفيصلي والثاني له من تسديدة متقنة سكنت شباك براد جونز حارس مرمي النصر .
وجدير بالذكر أن نادي الفيصلي لم يسبق له الفوز علي النصر منذ انطلاق البطولة موسم 2008-2009 .
وبعد هذه المباراة يكون الفيصلي قد رفع رصيده من النقاط ليصل إلي النقطة الـ34 محتلا المركز الخامس ، بينما يبقي رصيد النصر متجمدا عند النقطة الـ42 بالمركز الثاني من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .