سر” فشل ” الهلال في ضم صفقة الموسم الكبري…!

أعلنت تقارير صحفية ، عن أسباب فشل محاولات مسئولي الهلال ، في ضم النجم المغربي يونس بلهندة، لاعب خط الوسط في نادي غلطة سراي التركي .

ووفقا لما نشرته بعض التقارير أن بلهندة ، البالغ من العمر 30 سنة ، اتفق مع أحد الأندية القطرية للانتقال اليها في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة .

وكان الهلال قد سعا جاهدا بكل قوته ، من أجل أنهاء صفقة بلهندة ، من أجل تدعيم خط وسطه ، استعدادا للموسم الرياضي القادم  2020-2021، وليحل بديلا للبرازيلي كارلوس إدواردو، الذي اقترب من الرحيل.

ونشرت صحيفة “Takvim” التركية ، تقول أن المبلغ المالي الكبير الذي طلبه بلهندة هو السبب الرئيسي الذي حال دون انتقال النجم المغربي إلي الهلال .

وأضافت الصحيفة أن بلهندة، طلب راتب سنوي يقدر بـ6 ملايين يورو، للموافقة على الانضمام إلى الهلال، بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة ، أن بلهندة، يريد بالحصول على هذا المبلغ، أن يتساوى مع ما يتقضاه مواطنه ياسين براهيمي، نجم الريان القطري.

ونوهت الصحيفة علي أن ، إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تمسكت بالراتب التي عرضته على النجم المغربي، والمقدر بـ4 ملايين يورو، مع بعض المكافآت، وهو ما أدى إلى فشل الصفقة.

ومن الغريب في هذا الأمر الصحف التركية والمغربية، تؤكد وجود مفاوضات بين الهلال وبلهندة، بالرغم من أن مدرب جلطة سراي نفى وصول إي عرض سعودي للاعب.