النصر يسبق الهلال ويحسم صفقة نارية …

يحاول نادي النصر دائما فرض هيمنته علي الكرة السعودية، بعد أن صار أكثر نشاطًا في الميركاتو الصيفي ، من غريمه الهلال، إذ نجح في حسم عدة صفقات نارية، وصل عددها إلى خمسة، بين أربعة لاعبين محليين، وآخر محترف.
وجاء نجاح إدارة النصر نتيجة ما يعرضه عبد العزيز أحمد بغلف، وساعدته في الحصول على ثقة عشاق النادي ، والذي ابرم عقود مع كلا من اللاعبين : “عبد الله الشنقيطي من الأنصار، عبد العزيز العلاوي من أحد، سلطان العنزي من القيصومة، وعبد الفتاح عسيري من النادي الأهلي”، بجانب إعادة مايكون من جلطة سراي التركي.
وشهدت الأعوام السابقة منافسة شرسة للغاية بين ناديا الهلال والنصر ، من أجل التعاقد مع اللاعبين الموهبين في عالم كرة القدم ، والذين يكونوا بامكانهم دفع عجلة الفريق للأمام ، وتحقيق البطولات والانتصارات ، محليا وقاريا وعالميا .
وكتب بغلف يوم الجمعة الماضي عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر ” تغريدة قال فيها : “الله يعزكم يا عصبة الرأس، توني أشاهد تفاعلكم ومحبتكم وسام على الرأس، لا خلا ولا عدم فديتكم، ولكم مننا، قريبًا بإذن لله”.
وما لبث الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل ، المحسوب علي النصر ، أن علق علي تغريدة بغلف فكتب : “يا جمهور النصر، بحكم التخصص في الشفرات، هذه صارت شفرة، وهو كاتبها الآن، يعني في مفاجأة قريبة، يا بختكم فيه”.
وخلال الأيام الماضية وضحت أهداف النصر علي النحو التالي
المحاولة الأولي ضم لاعب الاتفاق فواز الطريس ليكون عوضا لغياب النيجيري أحمد موسي

– محاولة التفاوض مع نادي الفتح من أجل ضم متوسط ميدانه علي الحسن، لصفوف النصر
– نجاح النصر في ضم نجم الأهلي السابق عبد الفتاح عسيري ، بعد أن تمكن من شراء عقده نهائيا ، بالإضافة إلي سعي إدارة العالمي لضم حارس مرمر الراقي محمد العويس

وفي النهاية تحظي موهبة نادي القادسية الشابة المتمثلة في النجم عبد المحسن القحطاني بإهتمام وتصارع عدة أندية سعودية من أجل ضمه لصفوفها وهم الهلال ، والنصر ، والشباب ، إلأ أن كل المؤاشرات تؤكد أن النجم الشاب بات قريبا جدا من الانضمام لقلعة العالمي .