الكاف يمنع تدريبات الإحماء داخل الملعب ويحدد ملابس منتخب مصر

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” انه قرر رسمياً منع جميع منتخبات المجموعة الرابعة من إجراء عمليات الإحماء داخل ملعب “بورت جنتيل”، كما حدد الـ”كاف” أيضاً الزي الأساسي لنتاخب مصر خلال مباراة السبت أمام أوغندا.

وكان الاجتماع الفني الخاص بمباراة الفراعنة قد عقد صباح اليوم الجمعة، وتم الاتفاق خلاله على أن يكون المنتخب المصري هو الفريق الأساسي، بينما سيكون أوغندا هو الفريق “ب”.

وقد أفاد أحد المراسلين في الجابون أن الكاف منع منتخبات المجموعة الرابعة من إجراء تدريبات الإحماء على ملعب بورت جنتيل من أجل حماية الأرضية وكي لا تتعرض لأضرار أكبر.

وظهرت أرضية بورت جنتيل بشكل سيئ للغاية خلال مباريات الجولة الأولى، بالرغم من أن الاستاد تم تشييده خصيصا من أجل استضافة بطولة أمم أفريقيا الحالية.

وأعلن منسق المباراة خلال الاجتماع الفني، أن المنتخب المصري سيخوض المباراة بزيه الأساسي، المكون من القميص الأحمر و”الشورت” الأبيض إضافة إلى الجوارب السوداء، كما سيرتدي حارس المرمى اللون الأخضر، أما منتخب أوغندا فسيرتدى اللون الأبيض والأسود والجوارب البيضاء وكما سيرتدي حارس المرمى اللون الأصفر.

وتقرر أن يجلس المنتخب الوطنى في الجانب الأيسر من الملعب بينما يجلس الفريق الأوغندى فى الجانب الأيمن وتم التنبيه على الفريقان الإلتزام بارتداء الشارة المخصصة لكل فريق لجميع الجالسين على دكة اللاعبين وأفراد الجهاز الفنى باستثناء المدير الفنى.