الاتحاد في بيان رسمي: لا توجد مستحقات لأحد اللاعبين السابقين.. وما نشر غير صحيح

أصدر نادي الاتحاد، مساء الإثنين، بيانا رسميا، للرد على القضية التي أثيرت في الساعات الماضية، بشأن احتجاج أحد لاعبيه السابقين، بعد حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية، من وزارة الرياضة.

 

وقال الاتحاد في بيانه: “إشارة إلى ما تم نشره بشأن عدم استلام أحد اللاعبين السابقين مستحقاته، وما تم تداوله بشأن نظامية حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية بسبب ذلك، فإننا حرصا على إيصال المعلومة الصحيحة للجمهور الاتحادي العظيم بشكل خاص والجمهور الرياضي بشكل عام؛ نؤكد على عدم صحة الخبر المنشور في الحساب الرسمي لإحدى الصحف المحلية”.

 

وأوضح الاتحاد: “لا يوجد أي مستحقات للاعب لدى نادي الاتحاد منذ أن قام بتنفيذ كامل منطوق الحكم الصادر من مركز التحكيم الرياضي السعودي بشأنه، واسمه ليس مدرجا في البيان المالي الخاص بلجنة الكفاءة المالية، ونستغرب إثارة هذا الأمر في هذا التوقيت تحديدا والدوافع نحو ذلك”.

 

 

وأشار الاتحاد: “فيما يتعلق بتأليب الرأي العام على نادي الاتحاد وتضمين الخطابات بعبارات غير لائقة ولا تمس الموضوع بصلة ونشرها إعلاميا فإننا في دولة تحترم القانون ولدينا قضاء عادل ومرجعية واضحة، ولن نترك كائنا من كان أن يتهم النادي باتهامات غير صحيحة، وسنتوجه للجهات الرسمية حفاظا على حقوق النادي”.

 

وكانت مصادر صحفية، أشارت في وقت سابق، إلى أن محامي لاعب فريق الجيل فيصل الخراع، أرسل خطابًا إلى لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة معترضًا على حصول نادي الاتحاد على شهادة الكفاءة المالية على الرغم من عدم سداده مستحقات موكِّله.