شاهد .. محمد الشيخ يكشف مفاجأة عن حمدالله قبل مشاركته في المونديال!

قال الناقد الرياضي محمد آل الشيخ ، إنه لو لم يتم إدراج مهاجم الاتحاد عبد الرزاق حمدالله في قائمة المنتخب المغربي المشارك في مونديال قطر 2022 لكان ذلك غير عادل ، ووجوده في القائمة سيكون منصفًا للمهاجم وفقًا لمستوياته المتميزة في الدوري السعودي خلال السنوات الماضية ، مؤكداً أن حمدالله كان في حالة التزام خلال الفترة الماضية ، وبعد انتقاله إلى الاتحاد عاد إلى المنتخب الوطني.

وأضاف “محمد الشيخ” في تصريحات متلفزة لبرنامج “أكشن مع وليد”: “لم يكن استبعاد هيون من المنتخب الكوري بسبب قرار فني ، بل من الاتحاد الكوري ، و 128 محترفًا في الدوري السعودي”. ، 9 منهم فقط في كأس العالم ، عدد قليل جدا “.

وأكدت الجامعة المغربية تواجد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة عبدالرزاق حمدالله في القائمة النهائية للمنتخب المغربي التي تم استدعائه النهائي لكأس العالم.

وكانت آخر انضمام لحمدالله لمعسكر المغرب كان في عام 2019 قبل كأس أمم إفريقيا في فترة هيرفي رينارد، قبل أن يغادر المعسكر قبل انطلاق البطولة.

وشارك حمدالله البالغ من العمر 32 عاما في هذا الموسم ضمن منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين السعودي في 6 مباريات سجل خلالها 4 أهداف ويشارك منتخب المغربي في المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.