قرار جديد من رينارد تجاه نجم المنتخب السعودي قبل مواجهة الأرجنتين

كشفت صحيفة“الرياضية”، عن أن الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عقد إجتماعًا مع أمين بخاري، حارس المرمى، وأبلغه بإستمراره مع بعثة الأخضر على الرغم من إستبعاده خارج القائمة النهائية التي تضم 26 لأعبًا، والمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

وأضاف المصدر نفسه، أن رينارد بيّن لبخاري أن إستمراره في المعسكر ومع بعثة الأخضر يأتي لحاجته له في التدريبات مع بقية حراس المرمى محمد العويس ومحمد الربيعي ونواف العقيدي، موضحًا له شموله في لوائح الحوافز والمكافآت، إضافة إلى العقوبات أسوة ببقية اللاعبين.

وقدم هيرفي شكره إلى بخاري لحماسه في التدريبات الماضية، وطالبه بمواصلة الإصرار والعزيمة من أجل حجز مقعد في صفوف المنتخب السعودي خلال المنافسات التي تأتي بعد المونديال الذي ينطلق الأحد المقبل.

وخسر الأخضر أمام نظيره الكرواتي “0ـ1”، خلال المواجهة التي جمعتهما، أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن ختام مواجهاته التجريبية قبل إنطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022.

وأحرز أندريج كراماريتش، نجم هوفنهايم الألماني، هدف المباراة الوحيد لصالح المنتخب الكرواتي عند الدقيقة “82”.
وتعدّ هذه الخسارة الأولى للمنتخب السعودي في المواجهات التجريبية الـ6 التي خاضها في إطار تحضيراته للمونديال، حيث فاز على مقدونيا “1ـ0”، وتعادل مع ألبانيا “1ـ1”، وكذلك مع هندوراس “0ـ0”، وتغلب على أيسلندا “1ـ0”، وتعادل أمام بنما “1ـ1”.

ويفتتح المنتخب السعودي مشواره في كأس العالم 2022، الثلاثاء المقبل، عندما يلتقي نظيره الأرجنتيني على ملعب لوسيل في 22 من نوفمبر الجاري، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبي بولندا والمكسيك.