نادي تركي يستهدف ضم جوستافو كويلار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي غلطة سراي التركي، يسعى للتعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار لاعب نادي الهلال السعودي، خلال الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “إنفوباي” الإسبانية، إن غلطة سراي يريد تعزيز صفوف فريقه بالتعاقد مع كويلار لاعب الهلال بعد انتهاء مونديال قطر 2022.

وذكرت تقارير سابقة أن كويلار، الذي ينتهي عقده في عام 2024، دخل أيضًا في دائرة اهتمام البرازيلي جريميو وفالنسيا الإسباني، بالإضافة إلى اهتمام غلطة سراي بضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت تقارير إلى أن كويلار تلقى عروضا كثيرة لمغادرة نادي الهلال ، وربما يكون مستعدا للعودة لكرة القدم البرازيلية مطلع موسم 2023.

أعربت العديد من الأندية البرازيلية عن رغبتها في التعاقد مع جوستافو كويلار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أبرزها بوتافوجو وكورنثيانز وجريميو.

أعلن الهلال عن تمديد عقد لاعب خط الوسط الكولومبي لموسم إضافي حتى 2024.

نجح الهلال السعودي في ضم جوستافو كويلار في 2019، قادم من نادي فلامنجو البرازيلي، بصفقة قيمتها 7.5 مليون يورو.

بدأ الكولومبي البالغ من العمر 29 عامًا مسيرته الكروية في عام 2008 مع كالي، حتى عام 2016، وتم إعارته إلى أتليتيكو جونيور في عام 2014. تبلغ القيمة السوقية لكويلار 5 ملايين يورو.

احتل نادي الهلال، قبل الفترة الحالية من توقف مشاركة المنتخب السعودي في المونديال، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الروشن برصيد 17 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن الاتحاد الذي جاء في المركز الثالث، وبخمس نقاط خلف الشباب متصدر الدوري السعودي.