ليفربول يهدف للتعاقد مع صديق كلوب

أقترب ، يورجن كلوب ، مدرب ليفربول الإنجليزي ، من ضم صديقه خلال فترة عمله كمدرب لبوروسيا دورتموند ، لتولي منصب في ملعب قلعة أنفيلد.

وظهر سن ميسلنتات كمرشح لتولي منصب مدير الرياضة في ليفربول صيف العام المقبل خلفا لجوليان وارد الذي أبلغ النادي أنه سيخلي منصبه في نهاية الموسم.

يعمل رئيس كشافة بوروسيا دورتموند السابق حاليًا مع شتوتجارت كمدير رياضي ، لكن تقريرًا صحفيًا لصحيفة ديلي ميل أكد أنه منفتح على احتمال تولي المنصب الشاغر في ليفربول.

ظهر ميسلينتات وهو يعمل جنبًا إلى جنب مع مدرب ليفربول يورجن كلوب في بوروسيا دورتموند من 2008 إلى 2015 ، وخلال ذلك الوقت ، كان العقل المدبر للعديد من التعاقدات التي استمرت لجلب أموال ضخمة للنادي.

وفقًا للصحيفة نفسها ، لا توجد مفاوضات ملموسة حتى الآن ، لكن ميسلينتات مستعد للعمل مرة أخرى مع كلوب.

تشمل الصفقات التي يعقدها ميسلينتات في دورتموند تلك التي استحوذ من خلالها النادي الألماني على روبرت ليفاندوفسكي وبيير إيمريك أوباميانج وماتس هوملز وعثمان ديمبيلي وشينجي كاغاوا.

على الرغم من نجاحه في الدوري الألماني ، إلا أن تجربة ميسلينتات الوحيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز جاءت كمدرب في آرسنال ، حيث وقع خلالها 8 تعاقدات ، مع بيع اثنين فقط من أجل الربح.

وغادر أوباميانج إلى برشلونة مجانًا مطلع العام الجاري ، بعد أن انضم ميسلينتات إلى أرسنال مقابل 56 مليون جنيه إسترليني ، وهي صفقة أدت إلى خسارة كبيرة.

وكان وارد قد تولى المسؤولية من مايكل إدواردز فقط خلال الصيف ويعتقد أن رغبته في المغادرة بعد وقت قصير من توليه الدور كانت نعمة لليفربول.