هيرفي رينارد يترك منتخب السعودية مؤقتاً لحين نهاية كأس العالم 2022

أعلنت مجموعة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، عن مفاجأة كبرى بخصوص المدرب الفرنسي “هيرفي رينارد” المدير الفني لمنتخب السعودية، والذي خاض معه نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

هيرفي رينارد ينضم لقناة “بي إن سبورت” لتحليل مباريات كأس العالم

وذكرت عدة تقارير صحفية فرنسية،  أن “هيرفي رينارد” سوف ينضم إلى شبكة “بي إن سبورت” القطرية، من أجل تحليل مباريات كأس العالم قطر 2022، وذلك بداية من مباريات دور الستة عشر.

وقال الصحفي الفرنسي “فلوران هوزوت” في تغريرة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر: إن “رينارد” سوف يترك المنتخب السعودي مؤقتاً بعد مغادرة كأس العالم من دور المجموعات، من أجل الإنضمام إلى الإستديو التحليلي الخاص بـ مباراة المغرب وإسبانيا فب دور الـ16 من المونديال، وذلك عبر قناة “بي إن سبورت”.

الملك سلمان يكرم لاعبي منتخب السعودية رغم الخروج المبكر من كأس العالم

وكان المنتخب الأخضر السعودي قد غادر نهائيات بطولة كأس العالم مبكراً، بعدما احتل المركز الآخير بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، التي تضم السعودية الأرجنتين وبولندا والمكسيك، ليودّع منافسات المونديال من الدور الأول.

وسيستقبل الملك “سلمان بن عبدالعزيز آل سعود” بعثة المنتخب السعودي، من أجل تكريم لاعبي الفريق بسبب الآداء المشرف الذي ظهر عليه الفريق في كأس العالم قطر 2022،  وتحقيق الفوز التاريخي الذي جاء على حساب منتخب الأرجنتين بنتيجة 2/1.