موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

يبحث منتخبا الأرجنتين وأستراليا في أن يطيح أحدهما بالآخر، وذلك في أثناء المواجهة التي سوف تتم بينهما في دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022.

ويمكنك الآن أن تتعرف على موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا المقررة في كأس العالم 2022، وكذلك أي القنوات ستكون ناقلة لها.

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم

بعدما تغلب المنتخب الأرجنتيني على خصمه البولندي في آخر مباراة له بالمجموعات، ضمن أن يصعد في المركز الأول عن المجموعة الثالثة بعدما جمع 6 نقاط، والآن عليه أن يواجه خصم آخر ليس سهلًا هو المنتخب الأسترالي، حيث لقاء دور الستة عشر بينهما في كأس العالم 2022.

المنتخب الأسترالي نجح في أن يمر لهذا الدور بعدما صعد عن المجموعة الرابعة، والتي كانت تضم منتخبات قدمت مباريات قوية أيضًا، وعلى رأسها بطل العالم المنتخب الفرنسي ومعه المنتخب التونسي وأخيرًا المنتخب الدنماركي.

وتنطلق مباراة الأرجنتين وأستراليا في مساء يوم السبت الموافق 3 نوفمبر 2022، على أن تبدأ مع حلول الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر، بينما ستكون الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم

تختص قنوات “beIN Sports Max 1” وأيضًا “Alkass Extra 1,2” ببث أحداث مباراة الأرجنتين وأستراليا مباشرةً على الهواء في أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.