الإصابات تضرب صفوف السامبا قبل مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بدور الـ16 من كأس العالم

تشهد مباريات دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022 مباريات قوية للغاية، والتي سيكون أبرزها مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية التي ستقام على أرضية ملعب “974”.

وتخطى منتخب البرازيل دور المجموعات متصدراً لجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف والمواجهات المباشرة عن منتخب سويسرا صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بدور الـ16 من كأس العالم

ويلتقي منتخب البرازيل أمام منتخب كوريا الجنوبية في دور الستة عشر من كأس العالم 2022، وذلك مساء يوم الإثنين المقبل، الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري.

وتنطلق صافرة بداية مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

الإصابات تضرب صفوف البرازيل قبل مواجهة كوريا الجنوبية

ويعاني منتخب البرازيل من كثرة الإصابات التي لحقت بلاعبي الفريق، خلال مباريات مرحلة دور المجموعات من كأس العالم، والتي جاء على رأسها تعرض “نيمار دا سيلفا” لإصابة في كاحل القدم خلال مباراة صربيا، والتي أبعدته عن مباراتي سويسرا والكاميرون، كما تعرض الظهير الأيسر “أليكس ساندرو” لإصابة قوية خلال مباراتهم ضد المنتخب السويسري.

وشهدت أيضاً مباراة البرازيل مساء آمس الجمعة ضد المنتخب الكاميروني، تعرض إثنين من لاعبي السامبا للإصابة، وهما كلاً من المهاجم “جابرييل جيسوس”، والظهير الأيسر الأخر “أليكس تيليس” الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة ليغادر الملعب مع بداية شوط المباراة الثاني.