قرار جماعي من لاعبي تونس باعتزال اللعب الدولي عقب كأس العالم 2022

ودّع منتخب تونس منافسات كأس العالم 2022 من الدور الأول، بعدما احتل المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد أربعة نقاط، والتي لم تكن كافية لتمنحه بطاقة العبور إلى الدور المقبل.

وحقق المنتخب التونسي فوزاً تاريخياً على حساب منتخب فرنسا، بينما تعادل مع منتخب الدنمارك بدون أهداف، وتعرض للخسارة أمام منتخب أستراليا بهدفين دون رد.

على معلول يعتزل اللعب الدول مع منتخب تونس بعد نهاية كأس العالم

وتحدثت عدة تقارير صحفية تونسية صباح اليوم السبت، عن قرار أربعة لاعبين من صفوف منتخب تونس باعتزال اللعب الدولي عقب الخروج من كأس العالم 2022، والتي جاء في مقدمتهم “على معلول” الظهير الأيسر للنادي الأهلي.

وشارك “معلول” في مباراة واحدة مع منتخب تونس بكأس العالم، والتي قاد خلالها نسور قرطاج لتحقيق الفوز على حساب المنتخب الفرنسي بهدف نظيف.

المساكني ومعلول يعتزلون اللعب الدولي عقب الخروج كأس العالم

ولم يكن “علي معلول” فقط هو من اتخذ قرار اعتزال اللعب الدولي فقط، بل هو ما حدث أيضاً مع ثلاثة لاعبين أخرين من نجوم المنتخب الوطني التونسي، وهما كلاً من “يوسف المساكني” لاعب فريق العربي القطري، و “فرجاني ساسي” لاعب وسط الدحيل القطري، بالإضافة إلى “وهبي الخزري” مهاجم فريق مونبلييه الفرنسي.

وسيعود “على معلول” إلى القاهرة من أجل الإنضمام إلى تدريبات النادي الأهلي الجماعية، للمشاركة في مباراة الأهلي ضد غزل المحلة، والمقرر موعدها مساء يوم الأربعاء القادم.