سون يشعل الحرب قبل مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

يترقب العديد من جماهير الكرة العربية مواجهات دور الـ16 من كأس العالم 2022، وعلى رأسها مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية النارية، والتي تجمع بين المنتخبين مساء يوم الإثنين القادم، على ملعب “974”.

الحرب تشتعل قبل مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

وأشعل “سون هيونج مين” لاعب فريق توتنهام الإنجليزي والمنتخب الكوري الجنوبي، الحرب ضد منتخب البرازيل معلناً قدرة لاعبي فريقه على التأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم، وتحقيق مفاجأة كبرى بإقصاء منتخب السليساو مبكراً من البطولة.

وأعرب “سون” عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى دور الستة عشر، مشيراً إلى أن لديهم فرصة كبيرة لكتابة التاريخ وتحقيق الفوز على البرازيل، حيث قال إن كرة القدم قد تغيرت الآن، وليس هناك فريق كبير وأخر صغير، الجميع حظوظهم متساوية خاصة عندما تلعب في كأس العالم، لذلك لا داعي للقلق فقط علينا القتال بقوة من أجل العبور إلى الدور المقبل.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم

وتمكن “سون هيونج مين” من صناعة هدف فوز كوريا الجنوبية على البرتغال بطريقة رائعة، والذي جاء في الدقيقة الآخيرة من الوقت بدل الضائع، ليمنح منتخب بلاده بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من المونديال.

وتقرر أن يكون موعد مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية مساء يوم الإثنين المقبل، الموافق 5 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، والتي تقرر انطلاقها مباشرة من خلال المواعيدا لتالية:
– الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
– الساعة العاشرة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
– الساعة الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية والبرازيل فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً عبر قناة “beIN Sports MAX1” المشفرة.