الإصابة تحرم البرتغال من نجم الفريق حتى نهاية كأس العالم 2022

أشارت عدة تقارير صحفية صباح اليوم السبت، إلا أن البرتغال سوف تستكمل منافسات كأس العالم 2022 بدون أحد نجوم الفريق، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأوروجواي بالجولة الثانية من دور المجموعات.

ويستعد منتخب البرتغال لملاقاة منتخب سويسرا في دور الستة عشر من مونديال قطر، وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب “لوسيل”.

الإصابة تمنع نونو مينديز من استكمال بطولة كأس العالم مع البرتغال

ونشر الصحفي المعروف “فابريزيو رومانو” تغريدة عبر حسابه الرسمي علي منصة “تويتر”، والتي أكد خلالها أن الظهير الأيسر للمنتخب البرتغالي “نونو مينديز” لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، سوف يغادر معكسر منتخب بلاده بصفة نهائية، بعدما تعرض لإصابة قوية في الفخذ الأيسر خلال مباراة الأوروجواي التي انتهت بفوز منتخب بلاده بنتيجة 2/0.

وسيغيب “مينديز” عن الملاعب لمدة تترواح ما بين الشهرين إلى الثلاثة أشهر، مما يعني عدم مشاركته في جميع مباريات البرتغال القادمة بكأس العالم قطر 2022.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا

ويحين موعد مباراة البرتغال ضد سويسرا مساء الثلاثاء المقبل، بتاريخ يوم 6 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، ضمن مباريات دور الـ16 من كأس العالم، والتي تقرر انطلاقها مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة، مباشرة وحصرياً عبر قناة “beIN Sports Max2” المشفرة.