رسمياً: ثنائي البرازيل خارج كأس العالم بسبب الإصابة وموقف نيمار

يعاني منتخب البرازيل بشكل كبير خلال منافسات كأس العالم 2022، بسبب كثرة الإصابات التي ضربت لاعبي السليساو خلال مباريات مرحلة دور المجموعات، والتي شهدت إصابة أربعة لاعبين حتى الآن.

وبحسب الصحافة البرازيلية فقد تأكد غياب إثنين من لاعبي المنتخب البرازيلي عما تبقى من مباريات كأس العالم، بداية من دور الـ16 وحتى نهاية البطولة.

جابرييل جيسوس وأليكس تيليس يغادران معسكر البرازيل في كأس العالم بسبب الإصابة

وتأكد بشكل رسمي غياب كلاً من “جابرييل جيسوس” مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، و “أليكس تيليس” الظهير الأيسر المعار من نادي مانشستر يونايتد إلى فريق إشبيلية الإسباني، عن جميع مباريات منتخب البرازيل القادمة في كأس العالم 2022، بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال مواجهة الكاميرون مساء آمس الجمعة.

وغادر “أليكس تيليس” مباراة الكاميرون في الدقيقة 60، بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة، الأمر الذي يحتاج إلى إجراء عملية جراحية ومدة غياب قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

موقف نيمار من المشاركة في مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

وتعرض “جيسوس” لإصابة في القدم اليمنى، وبحسب طبيب الفريق فإن اللاعب سوف يجرى إشاعات إضافية خلال الأيام المقبلة للوقوف على حجم إصابته وتحديد مدة غيابه، لكنه لن يتمكن من استكمال مباريات كأس العالم مع منتخب بلاده.

كما تطرق طبيب المنتخب البرازيلي للحديث عن موقف “نيمار” من المشاركة في مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية، والذي أكد من خلال تصريحاته أن مهاجم باريس سان جيرمان يسابق الزمن من أجل اللحاق بمواجهة كوريا في دور الستة عشر مساء يوم الإثنين القادم، لكن ذلك لم يتأكد بشكل رسمي حتى الآن.