تقارير تكشف مانشستر سيتي يهدد استمرار تاليسكا في النصر

يبدو أن استمرار البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر في الدوري السعودي مشكوك فيه ، في ظل تقارير أشارت إلى رغبة أكثر من ناد للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

تألق تاليسكا مع النصر دفع عددًا من الأندية للتفاوض معه في أكثر من سوق انتقالات ، لكن إدارة مسلي آل معمر كانت حاسمة في هذا الأمر ، حيث رفضت كل هذه العروض نظرًا للقيمة الفنية التي يتمتع بها اللاعب قدم مؤخرا مع العالمى.

وانضم تاليسكا ، 28 عامًا ، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، صيف 2021 ، قادمًا من جوانجزهو إيفرجراند الصيني.

ومنذ انضمامه إلى قلعة العالمي ، سجل النجم البرازيلي الكبير 27 هدفًا وصنع 4 آخرين ، خلال 39 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

ارتبط اسم اللاعب مؤخرًا بالعودة إلى البرازيل من بوابة نادي باهيا ، خاصة بعد أن كان النادي على وشك البيع لمجموعة سيتي جروب ، المملوكة لإدارة مانشستر سيتي الإنجليزية.

وطالبت جماهير باهيا بعودة تاليسكا لصفوف الفريق الذي كان مصدر انطلاقه بكرة القدم ، قبل أن يبدأ مشواره الاحترافي بعد ذلك إلى أوروبا من بوابة بنفيكا البرتغالي.

يشار إلى أن الأندية الأوروبية والبرازيلية وعلى رأسهم بشيكتاش وفلامنجو ، أعلنت عن رغبتها الشديدة في التعاقد مع تاليسكا ، بشرط أن تكون صفقة مجانية.