موعد ومعلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

سيكون المنتخب البرازيلي على موعد من أجل خوض لقاء ليس سهلًا في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، حيث سيواجه منافسه الآسيوي منتخب كوريا الجنوبية.

لنتعرف معًا من خلال هذا المقال، على موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022، والمعلق الذي سيكون حاضرًا عبر القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم

رغبةً منه في أن يستعيد لقبه المونديالي الغائب عنه منذ فترة طويلة، يطمح منتخب السيليساو البرازيلي في أن يمر من عقبة منتخب كوريا الجنوبية الذي سيواجهه في دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022.

وكانت البرازيل قد استطاع أن تصعد إلى هذا الدور بعد المرور من دور المجموعات عن طريق تصدر المجموعة السابعة التي نافست فيها منتخبات الكاميرون وسويسرا وصربيا، بينما تمكنت كوريا الجنوبية من الصمود في المجموعة السابعة لترافق البرتغال إلى الدور التالي

وتنطلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في يوم الغد الاثنين الموافق 5 ديسمبر 2022، وفي تمام الساعة 9:00م بتوقيت مصر والسودان، وكذلك في 10:00م بتوقيت السعودية والعراق وقطر، بينما في 11:00م بتوقيت الإمارات.

معلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم

المعلق التونسي “عصام الشوالي” هو من سيكون حاضرًا في الموعد المحدد للتعليق على المباراة المنقولة ما بين البرازيل وكوريا الجنوبية بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 2 Max القطرية.