فهد العتيبي معلقا على مباراة الهلال ونيوكاسل في كأس سوبر الدرعية

كشفت عدة تقارير سعودية مساء اليوم الإثنين، عن هوية معلق مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد، والتي تجمع بين الفريقين السعودي والإنجليزي في كأس السوبر الدرعية الودية، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

فهد العتيبي معلقا على مباراة الهلال ونيوكاسل في كأس سوبر الدرعية

وتم تعيين المعلق الرياضي الشهير “فهد العتيبي” للقيام بمهمة الوصف والتعليق الصوتي المباشر على أحداث ومجريات مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد في كأس سوبر الدرعية الودية.

ويخوض فريق نيوكاسل يونايتد معسكر تحضيري داخل المملكة العربية السعودية لمدة عشرة أيام، من أجل الإستعداد لاستكمال المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الثالث بجدول الترتيب حتى الآن برصيد 30 نقطة.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي

ووبحسب ما جاء عبر الموقع الرسمي الخاص بالنادي السعودي، فقد تحدد موعد مباراة الهلال ونيوكاسل مساء يوم الخميس المقبل، بتاريخ 8 من شهر ديسمبر الجاري.

وتقام مواجهة الهلال السعودي ضد نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الودية في كأس سوبر الدرعية على أرضية ملعب “ستاد الآمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز”، وذلك وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:
– الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة
– الساعة العاشرة مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة
– الساعة الحادية عشر ليلاً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ومسقط

وبالحديث عن القنوات الناقلة لهذه المباراة، فسوف يمكنكم مشاهدتها من خلال القناة الرسمية الخاصة بنادي الهلال السعودي على منصة “يوتيوب”.