موعد مباراة الهلال ونيوكاسل والقنوات الناقلة في كأس سوبر الدرعية

تعرف على موعد مباراة الهلال ونيوكاسل والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في كأس سوبر الدرعية الودية، والتي تجمع بين الفريقين بمدينة الرياض السعودية.

موعد مباراة الهلال ونيوكاسل في كأس سوبر الدرعية

ويحين موعد مباراة نيوكاسل ضد الهلال في كأس سوبر الدرعية الودية، مساء يوم الخميس القادم، الموافق 8 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، والتي تقام على أرضية ملعب “ستاد الآمير فيصل بن فهد”.

وتنطلق صافرة بداية هذا المباراة، مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، العاشرة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الحادية عشر ليلاً بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات فريق نيوكاسل يونايتد لاستكمال منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تستأنف عقب نهاية مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد الودية

وحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد والهلال الودية، ولكن بحسب ما جاء عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالنادي السعودي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، فإنه سوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر القناة الرسمية الخاصة بنادي الهلال على منصة “يوتيوب” العالمية.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، بينما على الجانب الأخر يقدم فريق نيوكاسل يونايتد موسماً استثنائياً حتى الآن، حيث يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة.