ملخص وأهداف مباراة كرواتيا واليابان في كأس العالم قطر 2022

حسم منتخب كرواتيا مباراة اليابان في دور الـ 16 عن طريق ركلات الترجيح من علامة الجزاء ليتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

ملخص وأهداف مباراة كرواتيا واليابان

بدأت أحداث المباراة الهامة والمُرتقبة بين كلاً من كرواتيا واليابان بإسحواذ الأخير على الكرة بشكل كبير في محاولة لإدراك هدف مبكر ولكن لم ينجح الأمر ليستعيد منتخب كرواتيا توازنه من جديد داخل أرض الملعب.

ثم في الدقيقة الـ 43 من عمر شوط اللقاء الأول تمكن اللاعب، دايزين مايدا، من إحراز الهدف الأول لصالح منتخب اليابان في شباك منتخب كرواتيا.

لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم منتخب اليابان على نظيره منتخب كرواتيا بهدف دون رد.

ومع بداية شوط اللقاء الثاني وخاصة عند الدقيقة الـ 55 تمكن اللاعب، إيفان بيريشيتش، من إحراز هدف التعادل لصالح منتخب كرواتيا.

لينتهي شوط اللقاء الثاني بالتعادل الإبجابي بهدف لكلاً من كرواتيا واليابان، لتتجه المباراة نحو الأشواط الإضافية والتي تتكون من نصف ساعة مقسمة على شوطين.

لتنتهي الأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بين منتخب كرواتيا ومنتخب اليابان وتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء.

بدأ منتخب اليابان تسديد ركلة الجزاء الأولى حيث أهدرها اللاعب، تاكومي مينامينو.، ومن الناحية الأخرى تمكن اللاعب، نيكولا فلافيتش، الركلة الأولى لصالح منتخب كرواتيا.

كما أهدر منتخب اليابان الركلة الثانية عن طريق اللاعب، كاورو ميتوما، ولكن سجل اللاعب، مارسيلو بروزوفيتش، الركلة الثانية لصالح منتخب كرواتيا.

وتمكن اللاعب، تاكو أسانو، من تسجيل الركلة الثالثة لصالح منتخب اليابان، وأهدر اللاعب، ماركو ليفيا، الركلة الثالثة لصالح منتخب كرواتيا.

كما أهدر اللاعب، مايا يوشيدا، الركلة الرابعة لصالح منتخب اليابان، ليسجل اللاعب، ماريو باشاليتش، الركلة الرابعة.

وينتهي اللقاء لصالح منتخب كرواتيا بثلاثة مقابل هدف وحيد من ركلات الترجيح من علامة الجزاء ليودع منتخب اليابان مونديال قطر 2022.