موعد والقنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري المصري

مباراة جديدة في الدوري المصري الممتاز يخوضها فريقا بيراميدز والمقاولون العرب ضد بعضهما، حيث الأسبوع الجديد من البطولة المصرية.

موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري المصري

يحل فريق المقاولون العرب ضيفًا على ملعب فريق بيراميدز، حيث اللقاء الذي سيجمع ما بين الفريقين في الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023.

طرفي اللقاء يرغبان في أن يحقق كل منهما الفوز على الآخر، خاصةً وأنهما يتصارعان حاليًا على خطف أحد المراكز داخل المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري.

وكان بيراميدز قد تغلب على حرس الحدود في مباراة الأسبوع الخامس ليحتل المركز السادس بجدول الترتيب العام للبطولة برصيد 8 نقاط، بينما فاز المقاولون العرب على سيراميكا كليوباترا ليحل خلف منافسه بيراميدز في المركز السابع بجدول الدوري وبرصيد 6 نقاط.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في خلال الأسبوع السادس من الدوري المصري في يوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2022، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 2:45م بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، و3:45م بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق والكويت، و4:45م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري المصري

تذاع مباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بشكل حصري وأيضًا مجاني، عبر شبكة “أون تايم سبورتس”، ويمكن متابعة اللقاء ما بين بيراميدز والمقاولون العرب من خلال شاشة إحدى قنواتها.