الهلال يكتسح العدالة بسباعية ويواصل رحلته نحو صدارة الدوري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بالفوز بنتيجة ثقيلة علي العدالة في المبارة التي إقيمت بينهما اليوم علي استاد جامعة الملك سعود .



وقد شهدت المباراة تألق الإيطالي سيباستيان جيوفينكو صانع ألعاب الهلال ،حيث ساهم في صناعة هدفي التقدم للزعيم علي فريق العدالة ، خلال شوط المباراة الأول ، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ10 بالدوري السعودي للمحترفين .

وأفتتح التسجيل لنادي الهلال اللاعب نواف العابد ، محرزا هدف التقدم على العدالة في الدقيقة الـ15 من عمر المباراة ، بعدما أستلم تمريرة عرضية محكمة من جيوفينكو .



وعند حلول الدقيقة الـ28 من المباراة ، تمكن الفرنسي جوميز ،  من تسجيل الهدف الثاني للهلال بعد ما قام جيوفينكو برفع الكرة من الجانب الأيسر لتسقط على رأس جوميز ، ليضعها بسهولة علي يمين حارس مرمي العدالة ولم يمضي وقت كثير حتي عاود الفرنسي جوميز التسجيل محرزا هدفه الثاني قبل انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول ب 5 دقائق .

ومع بداية الشوط الثاني ، وعند الدقيقة الـ57 بالتحديد ، نجح جوميز في إحراز هدفه الثالث والخامس للهلال.



وواصل الزعيم الضغط علي العدالة بهجمات خطيرة طوال النصف الثاني من المباراة ، والتي ترجمت لأهداف عند حلول الدقيقة 84 من المباراة ،تمكن الشهري من تسجيل الهدف السادس للهلال ، وقبل نهاية اللقاء وفي الدقيقة الـ90 يتمكن اندريه كاريو من إحراز الهدف السابع للفريق ، لتنتهي المباراة بنتيجة 7-0 للهلال .

وعند مجيء ، الدقيقة الـ34 من اللقاء ، تمكن جيوفينكو من تعزيز النتيجة لصالح الهلال بإحرازه للهدف الثالث ، من تسديدة صاروخية سكنت شباك حارس المرمي .

شاهد أهداف مباراة الهلال والعدالة

ويذكر أن الهلال ، يأتي في المركز الـ7 بقائمة الدوري السعودي للمحترفين ، بمجموع نقاط   21 من 10 مباريات ، وبفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي نادي النصر المتصدر جدول البطولة ، بينما يحل العدالة في المركز الـ15 وقبل الأخير ، برصيد 8 نقاط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top