شاهد ..تصريحات مثيرة من كارتيرون عقب فوز الزمالك علي أسوان

أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك ، بأداء الفريق خلال مباراة أسوان اليوم  ، والتي انتهت بفوز أبناء الجبلاية  بهدفين نظيفين .



وبهذا الفوز يكون الزمالك قد رفع رصيده من النقاط ليصل للنقطة الـ18 ، ويحجز مقعده داخل المربع الذهبي ، والمنافسة علي بطولة الدوري المحلي من جديد .
شاهد ايضا :شاهد بالفيديو ..بثنائية علي أسوان ..الزمالك يصحح موقعه بجدول الدوري الممتاز

وقد تحدث مدرب الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة قائلا : “عام 2020 سيكون عاما سعيدا للجميع وأتمنى أن يكون سعيدا لجماهير الزمالك بأكملها”.



وواصل حديثه : : “حصد الثلاث نقاط أمام أسوان كان مهما بالنسبة لنا، خاصة بعد أن مر الفريق بمرحلة إحباط بعد التعادل مع سموحة والإنتاج الحربي”.

وأوضح : “خضنا المباراة وسط بعض الظروف واكتملت بالطرد لكن كان هناك إصرار على تحقيق الفوز وهو ما تحقق”.

وتابع: : “نعاني من غيابات كثيرة في المباراة المقبلة بعد طرد طارق حامد وغياب فرجاني ساسي لحصوله على الإنذار الثالث، نضع في حساباتنا تجهيز كل البدلاء للمرحلة المقبلة”.

وأضاف : “الزمالك تحسن مستواه عن المباريات الماضية، على الصعيد الهجومي كنا نصل ولا نسجل، الوضع تغير أمام أسوان وكان أمرا جيدا”.



وقال : “أضع في حساباتي معاناة الفريق من ضغط المباريات في الفترة الحالية، ومواجهة طنطا سأبدأ في التجهيز لها بداية من مران الغد، وأرى كل العناصر لأختار أفضلها من الناحية الفنية والبدنية”.

وأكمل  : “اللعب بالصاعد أحمد عيد، الظهير الأيمن للزمالك، لأول مرة ومشاركته أمر طبيعي فأتابع مباريات الناشئين دائما وكانت فرصة مثالية لمنحه المشاركة.
وأتم : “لست من نوعية المدربين الذين يخافون من مشاركة اللاعبين الناشئين”.

وجدير بالذكر أن الفرنسي كارتيرون  لم يشارك في أي مؤتمر صحفي منذ توليه تدريب الزمالك ، الا مؤتمرين ، هذا المؤتمر الذي نحن بصدده ، والآخر بعد مباراة فريقه مع بيراميدز والتي استطاع فيها الزمالك الفوز بهدفين نظيفين ، في الأسبوع السابع من بطولة الدوري المحلي الممتاز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top