مالك معاذ: وكيلي من أسباب عدم انضمامي لـ “الاتحاد”.. ولست نادم على فترتي بـ “الأهلي” (فيديو)

قال لاعب المنتخب الوطني وفريق الأهلي السابق، مالك معاذ، إن نادي الاتحاد تواصل معه خلال تدريب الإسباني راؤول كانيدا للفريق.

 

وأضاف معاذ خلال حلوله ضيفًا ببرنامج “وينك؟”:مرة اتصلّ عليّ إداري نادي الاتحاد، أيام كانيدا وكانوا في إسبانيا، وتواصل معي لاعبي الاتحاد وكان معهم إبراهيم هزازي، وقالوا لي أيه رأيك تأتي الاتحاد؟.. قلت لهم اليوم قبل بكرة، قالوا ماذ تبغى؟.. قلتلهم ولا شيء أبغى ألعب كورة.. الإداري قال لي تعالى أحجز وتعالى إسبانيا قلتله احجز أنت وابعتلي لو جيت المدرب ماذا سيقول”.

 

 

وتابع لاعب الأهلي السابق:”إبرهيم هزازي كان يكلمني ويقول لي تعالى، بعد 4 سنوات قابلني محمد نور في مباراة تكريم محمد الخليوي ـ رحمة الله عليه ـ، وقالي لي قلنا لك تعالى، فقلت له ماذ حدث؟ فأخبرني بأنني طلبت 4 مليون وأنا والله ما طلبت هذا فعدت إلى المدينة وقابلت رضا توكر وسألته ماذا حدث حين تواصل معي الاتحاد وهم في إسبانيا فأخبرني أن وكيلي طلب 4 ملايين فأخبرته أنني لم أقل ذلك وأني أخبرتهم أني أريد فقط اللعب ولكن ماحصل نصيب وإدارة الأمور لم تكن مظبوطة وكانت هناك أشياء كثيرة من خلفي”.

 

 

وأتم معاذ تصريحاته بالإشارة إلى أن حصل على حقوقه من النادي الأهلي، قائلاً:”غير نادم على الانضمام للأهلي؛ فقضيت سنوات بحلوها ومرها وشهرة وبصمة حلوة وله فضل كبير علي، الأهلي أعطاني وأنا أعطيته وأعتذر أني قلت من قبل إني ندمان”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top