.. الماس: النصر يُعاني من فوضى.. وهذا سبب عدم التعاقد مع مدرب كبير

تحدث الناقد الرياضي محمد الماس، عن تعاقد إدارة النصر، مع الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا للبرتغالي بيدرو إيمانويل، الذي رحل بسبب تراجع نتائج الفريق.

 

وقال محمد الماس في تصريحات مُتلفزة عبر شاشة روتانا خليجية:” المدرب جاء في ظروف صعبة جدًا، لاسيما أن النصر فريق جماهيري كبير، ويمتلك كل مُقاومات النجاح، ولكنه يُعاني من فوضى في كل الملفات مشددًا أن المدرب لن ينجح بمفرده، ولابد من تكاتف الجميع سواء من الإدارة واللاعبين”.

 

وأضاف:” حتى حال وجود النصر في أفضل حالاته سيكون هناك أراء مع وضد المدرب، ما بالكم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي، مؤكدًا أن المدرب يمتلك سيرة ذاتية متميزة جدًا وإنه ضد الحديث عن عمر المدرب، والأهم سيرة المدرب ونجاحاته السابقة، وبالتأكيد روسو يمتلك نجاحات وإخفاقات”.

 

وأكمل:” صعب في هذه المرحلة التعاقد مع مدرب صاحب اسم كبير جدًا تستطيع بناء عليه استراتيجية مُستقبلية في هذه اللحظة، لاسيما أن كل المدربين الناجحين مستمرين مع أنديتهم».

 

وأتم تصريحاته قائلاً:” لا ألوم جمهور النصر الرافض للمدرب الجديد، وهذا حال الأندية الجماهيرية، ولابد من ظهور شخصية نصراوية كبيرة لطرح استراتيجية واضحة للتعامل مع هذه المرحلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top