أزمة جديدة لأندية دوري المحترفين بسبب “الأولمبي”

كشفت تقارير صحفية، عن أن المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عاما سعد الشهري، ينتظر موافقة عدد من أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على السماح للاعبيها الدوليين بالانضمام إلى المنتخب في يناير المقبل، للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية.

 

وأرسل اتحاد الكرة خطابًا رسميًّا إلى الأندية، الأسبوع الماضي وفقًا لـ” الرياضية”، طالبًا منها السماح للاعبيها الدوليين، الذين وقع عليهم الاختيار من قِبل الجهاز الفني، بالانضمام إلى المنتخب للمشاركة في البطولة، وينتظر قرارها بالموافقة أو الرفض.

 

وكان اتحاد الكرة، والمنتخب الأولمبي، دخلا في أزمة مع عدد من الأندية قبل انطلاق تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا، في طشقند، عاصمة أوزبكستان، بعد رفضها السماح للاعبيها الالتحاق بالمنتخب.

 

ومن المقرر أن يبدأ الأخضر مبارياته في البطولة بملاقاة عُمان في 8 يناير، قبل أن يواجه الكويت في 10 من الشهر ذاته، ثم البحرين في 14 يناير، ويختتم مبارياته باللعب أمام قطر في 16 من الشهر ذاته.

 

وتحتضن الكويت دورة الألعاب الخليجية خلال الفترة من 8 إلى 16 من الشهر ذاته، ويتعارض توقيتها مع الجولتين الـ 16 والـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top