الأمير الوليد بن بدر: أرفض اعتذار حمدالله وإقالة رئيس النصر.. وهذه مشكلتي الوحيدة مع الهلال

كشف العضو الذهبي بنادي النصر، الأمير الوليد بن بدر، عن عدة أمور بشأن جماهير النادي في الفترة الأخيرة، أبرزها أزمة المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله، ومطالب رحيل الإدارة برئاسة مسلي آل معمر، بعد سوء نتائج الفريق الأخيرة.

 

وقال الوليد بن بدر: “حمدالله أعطى عطاء مذهلا وخدم النصر بأشياء لم يكن أحد يتوقعها قبله، وفي أول موسم كان من أبدع ما يمكن، وفي ثاني موسم أكمل عطاءه، ولكن الموسم الماضي لم يخدم النادي نهائيا وكان جزءا من مشكلة بدل ما يكون جزءا من حل”.

 

وتابع: “لا يمكن أن يبقى نادٍ على لاعب واحد، الجميع يتغنى بعامين له ولكن الموسم الأخير كان لا بد للإدارة أن تتدخل وتأخذ خطوة، ونحن مع الإدارة بخطواتها التي اتخذتها.. وكلنا عشقنا عطاء حمدالله، لكن آخر سنة ونصف لم يكن هناك عطاء منه، وما في نادي في العالم ينتظر كل هذه المدة”.

 

وأوضح عضو شرف النصر: “ما فهمته أن حمدالله كان على استعداد لكي يعتذر ويعود إلى الفريق الأول، وإجازته الأخيرة كانت لكي يرتب أموره بخصوص الشرط الجزائي، ولم أتحدث مع الإدارة في هذا الأمر نهائيا.. مسلي آل معمر، رئيس النادي، رد على الطلب بالرفض القاطع، وأقف مع قرار النصر وأؤيدهم فيه”.

 

وعن تقييمه لإدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، قال: “الإدارة بالطبع لها أخطاء لكن عليها تجهيز الفريق، ولكن هم لا يلعبون في الملعب، ولما أتحدث عن الإيجابيات أكثر من السلبيات فأنا أنظر للأهداف اللي وضعناها أمام الإدارة وهم حققوها.. ولكن الجمهور يتحدث فقط عن نتيجة مباراة.. نعاتب ولكن باحترام ودون إساءات، والإدارة الحالية بما أنها تحظى بثقة الأمير خالد بن فهد الداعم الوحيد لنادي النصر حاليا فنحن معهم ومن يختاره”.

 

وأكد استغرابه من مطالب إقالة “مسلي” من النصر: “سبق له أن سير أمور 16 ناديا في دوري المحترفين عندما كان رئيسًا للرابطة، ولم يخطئ بشكل يفقدنا الثقة فيه.. نحن بعيدون عن ذلك تماما”.

 

وعن نادي الهلال، ذكر: “الهلال نادٍ شقيق، ومشكلتي الوحيدة مع إعلامهم الكاذب، ودائما ما يكذب عن النصر ويخرج الادعاءات والشائعات، ولا يريدون الوقوف بوجهها.. المشكلة أنهم يذكرون النصر بأكاذيب غير صحيحة وأراهن أن أغلب النصراويين لا يتحدثون عن الهلال نهائيا عكس الطرف الآخر اللي ما عنده سيرة إلا النصر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top