الهلال Vs النصر”.. أرقام من مواجهات ديربي الرياض على ملعب الملك فهد بدوري المحترفين

تتجه أنظار عشاق كرة القدم داخل المملكة، صوب استاد الملك فهد الدولي، الذي يحتضن ديربي الرياض، بين فريقي الهلال ونظيره النصر، الخميس المقبل، والمؤجلة من الجولة الثامنة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

ولعب الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي، 20 مباراة سابقة، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين، قبل مواجهة الخميس المرتقبة، وشهدت تفوقًا للهلال، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 11 مواجهة.

 

على الجانب الآخر، نجح فريق نادي النصر، في الفوز على الهلال على استاد الملك فهد الدولي، في 6 مواجهات سابقة، فيما خيم التعادل على نتيجة 3 مباريات في بطولة دوري المحترفين.

 

وينجح فريق الهلال في تحقيق الفوز بديربي الرياض عندما يواجه النصر في مباراة مؤجلة ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين، ويطمح في مواصلة تفوقه في المواجهة المقبلة.

 

وتم تأجيل مباراتين من قبل في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، الأولى في موسم 2015/ 2016، ونجح الهلال في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، وكرر “الأزرق” تفوقه على النصر في ديربي الرياض المؤجل موسم 2020/ 2011، وفاز بنتيجة 4/ 1.

 

وقبل مباراة الفريقين، يحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 21 نقطة من 11 مباراة، فيما يقع فريق النصر في المركز السابع بـ17 نقطة من 12 لقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top