أمير مرتضي منصور..عندي مايثبت أن الزمالك يتعرض لحملة منظمة وومنهجة لزعزعة أستقرار الفريق

علق أمير مرتضي منصور المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك عن الأخبار التي تداولت كثيرا في الفترة الاخيرة ، بشأن هروب التونسي فرجاني ساسي ، على إثر سفره لبلده تونس ، عقب مباراة الفريق مع أسوان ، واصفا هذه الأنباء بأنها عبارة عن شائعات لا أساس لها من الصحة ، واصفا ما يحدث بأنه حملة منظمة وممنهجة ضد القلعة البيضاء ،والغرض منها زعزعة الاستقرار داخل أروقة النادي .



ويذكر أن ساسي قد تعرض للإيقاف قبل مباراة فريقه مع طنطا وذلك بسبب حصوله علي علي أكثر من انذار خلال المباريات مما يتوجب إيقافه لمباراة وحيدة ، ولذلك أنتهز التونسي الفرصة وسافر إلي بلده تونس .

وقد أدلي أمير بعدة تصريحات للموقع الرسمي بنادي الزمالك قائلا : إن عودة فرجاني في الموعد المحدد وانتظامه الآن في التدريبات يؤكد أن ما تردد كان من خيال البعض.



وأضاف: “أنه حينما قرر ساسي السفر الى تونس حصل على إذن مسبق من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بجانب الحصول على إذن من إدارة الكرة وبعد أن أنهى إجازته عاد مباشرة إلى القاهرة للانتظام مع الزمالك في التدريبات والمباريات .

ورد علي من يروجون للشائعات عن هروب فرجاني ساسي موضحا: ” أن تواجد اللاعب في التدريبات حاليا هو أبلغ رد على الشائعات التي أكدت رحيله عن الفريق” .

وواصل تصريحاته مشيرا إلي : ” أن ساسي كان موقوفًا في مباراة طنطا الأخيرة بالدوري الممتاز، ووجدت إدارة النادي أنه هناك رغبة منه في السفر للاطمئنان على أسرته، ثم عاد اللاعب وانتظم في التدريبات” .

وأتم أمير مرتضي كلامه : ” بأن ساسي متواجد مع الفريق ومستعد لمباراة زيسكو المقبلة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا الجمعة المقبل، وفي حالة تركيز كبيرة.



وسوف يخوض الزمالك مباراته القادمة بدوري ابطال أفريقيا في مساء يوم الجمعة القادم امام فريق زيسكو يونايتد ، وسيقام اللقاء علي ملعب ستاد السلام .

ويستعد الزمالك لمواجهة زيسكو مساء الجمعة المقبل على أرضية ميدان استاد السلام في رابع مواجهات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top