نقاط تعزز موقف الهلال ضد النصر في أزمة “كنو

كشفت مصادر صحفية، اليوم الأحد، عن تطورات جديدة في قضية توقيع لاعب الهلال محمد كنو، على عقود الانتقال إلى صفوف فريق النصر، قبل أن يغير موقفه ويمدد عقده مع ناديه.

 

وقالت المصادر، وفقا لـ”الجزيرة”، إن الهلال عند تجديد عقده مع اللاعب محمد كنو، لم يكن على علم بتوقيع اللاعب مع نادي النصر، حيث إن كل ما يحدث من ضجة حينها كانت مجرد أقاويل نفاها اللاعب للنادي عند سؤاله قبل نهائي كأس السوبر.

 

وأشارت المصادر إلى أنه بعد نهائي السوبر، كشف اللاعب رغبته بالاستمرار في صفوف الهلال، الأمر الذي دفعهم للتحرك سريعاً وحسم الأمر، لا سيما أنهم حينها يعلمون رغبة من النصر في التعاقد معه.

 

 

وأوضحت المصادر أنه بعد بيان النصر يذهب الهلال نحو إثبات موقفه القانوني وحماية لاعبه عبر عدة نقاط يعتمد عليها في تثبيت موقفه، جاءت أبرزها عدم إشعار النصر للهلال بحالة التعاقد حتى لا يكون هناك حالة مثل ما حصل بتوقيعين في وقت واحد، وعدم إعلان النصر التعاقد عبر الإعلام أو مواقع النادي الرسمية، وهذا يعزز موقف الهلال.

 

وأضافت المصادر، أنه فيما يخص اللاعب فإن عدداً من النقاط تدعم موقفه، حيث من المتوقع أن تكون عليه عقوبة مالية فقط، بسبب عدم دخوله الفترة المحمية وهي حسب المادة الأولى في التعريفات بالجدول (الفترة المحمية وهي أول ثلاث سنوات أو أول سنتين من العقد حسب عمره ولا تسري الفترة المحمية إلا بعد سريان العقد).

 

وذكرت المصادر أنه في حال تأكد حصول اللاعب على مبالغ من النصر فهذا يبطل العقد كونه حصل

 

 

على المبالغ قبل سريان العقد، وهي حالة تستوجب التحقيق لدخولها في النزاهة نظراً لعدم انتهاء عقد اللاعب.

 

واختتمت المصادر بأنه وفقاً لهذه النقاط فإن الهلال لن يتعرض لأي عقوبة وقد يدخل النادي في الغرامة المالية التي قد تفرض على اللاعب محمد كنو وذلك كمسؤولية تضامنية.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top