رسميا.. الشباب يعلن رفض أحمد شراحيلي تجديد عقده وتوقيعه مع نادٍ آخر

أصدر نادي الشباب، اليوم الإثنين، بيانا رسميا، أعلن خلاله أن لاعب فريقه الأول لكرة القدم، أحمد شراحيلي، رفض تجديد عقده، وتوقيعه مع نادٍ آخر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وقال الشباب في بيانه: “بالإشارة إلى موضوع تجديد عقد لاعب الفريق أحمد شراحيلي توضح إدارة النادي أنها قد بذلت مساعي عديدة خلال الفترة الماضية لتجديد عقد اللاعب”.

 

وأوضح النادي: “توصل إلى اتفاق نهائي بين رئيس مجلس الادارة خالد البلطان واللاعب، وبحضور وكيله وفوجئت بعد ذلك بتغيير الاتفاق وبمطالبات مالية إضافية من اللاعب مما اضطر رئيس مجلس الإدارة إلى تلبيتها والاتفاق مع اللاعب مجددا على كافة الطلبات وبحضور المدير التنفيذي لكرة القدم والمدير الفني للفريق”.

 

وتابع البيان: “تم تحديد موعد توقيع عقد التجديد مساء أمس الأحد الموافق 9 يناير

 

 

2022م بالإضافة إلى تجهيز شيك الدفعة المقدمة للاعب إلا أنها تفاجئت خلال ساعات بعد دخول اللاعب الفترة الحرة وتحديدا الساعة الرابعة عصرا أمس الأحد باعتذاره عن التوقيع وإبلاغه لادارة النادي أنه قد غير رأيه، وأنه أتم التوقيع لنادي آخر بناء على رغبته”.

 

وأشار النادي: “تؤكد إدارة الشباب للجميع رفضها القاطع للمزايدات من قبل أي طرف والأسلوب المتخذ من قبل اللاعب ووكيله وأنها تتعامل مع الجميع باحترافية تامة حسب أنظمة ولوائح الاحتراف حفاظا على مكتسبات النادي.. كما تؤكد ثقتها الكاملة في مجموعة اللاعبين المميزين والقادرين على تحقيق طموحات إدارة وجماهير نادي الشباب، وتعويض أي لاعب في مختلف المراكز.. وأن انتقال أي لاعب أو عدم رغبته بالتجديد والاستمرار في النادي لن يؤثر إطلاقا على مسيرة الفريق والله ولي التوفيق”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top