اتحاد الكرة المصري يكشف عن موعد وملعب مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

أقرت اللجنة المعنية بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها الذي عقد اليوم برئاسة عمرو الجنايني القرار الذي  اتخذه محمد فضل عضو اللجنة بشأن إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.



ويذكر أن محمد فضل قد سافر إلي الإمارات في أوائل الشهر الذي نحن بصدده ، على رأس وفد من الاتحاد المصري ضم حسام الزناتي منسق عام مباراة السوبر وعمرو البرتقالي ويسرا شرة من إدارة التسويق.



وقد حرص الوفد على زيارة أكثر من ملعب لاختيار الأفضل فيهم لإقامة المباراة وهم ، ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين وملعب محمد بن زايد وملعب المدينة الرياضية بأبو ظبي، حيث تم الاتفاق على ملعب محمد بن زايد في اجتماع محمد فضل مع عارف العواني أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي الذي شهد الاتفاق على تفاصيل اللقاء الذي يتضمن موعد المباراة.

شاهد ايضا:مفاجأة سارة ..عودة ثلاثي الزمالك الأساسيين لقائمة الفريق بعد فترة غياب كبيرة

موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

وقد تقرر إقامة المباراة في مساء يوم الخميس الموافق 20 فبراير المقبل ،في تمام الساعة التاسعة ،  بحضور 37 ألف متفرج، بعد تأجيل مباراة القمة بين الناديين إلى 24 فبراير بدلًا من يوم 19من نفس الشهر.

وفي نفس السياق أسندت إدارة اللقاء إلى طاقم حكام أجانب وسوف تقوم  لجنة الحكام المصرية باختياره، مع تطبيق تقنية الفيديوخلال اللقاء.

وسينطلق اللقاء وسط أجواء احتفالية كبيرة بوجود مفاجأة فنية سوف يتم الإعلان عنها مع باقي التفاصيل أثناء المؤتمر الصحفي المقرر عقده بهذه المناسبة في الواحدة ظهر الأربعاء المقبل 15 يناير الحالي بأحد الفنادق الكبرى

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top