إعلامي رياضي يوجه انتقادات حادة إلي فيتوريا وأعضاء مجلس إدارة النصر لهذه الأسباب

قاد الكاتب والناقد الرياضي عبد الكريم الزامل ، حملة موسعة من الانتقادات صوبها إلي البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر ومسئولي مجلس الإدارة بالفريق .



ويذكر أن النصر قد تراجع إلي مركز الوصيف ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ،برصيد 30 نقطة ،بينما يأتي الهلال في الصدارة بنفس الرصيد مع فارق الاهداف لصالحه وله مباراة  مؤجلة .

شاهد ايضا :علي العنزي.. أحداث سعيدة تدق أبواب نادي النصر قبل ملاقاة العدالة

وتحدث عبد الكريم الزامل في تصريحات تليفزيونية  قائلا: “فيتوريا هذا الموسم كسول جدًا، يأخذ إجازات ولم يجد من يحاسبه”.



وعلق الناقد الرياضي علي قصر مدة التدريب التي لا تتعدى الـ50 دقيقة ، قائلا اعذر لاعبي النصر على فقدان الصدارة بسبب عدم الجاهزية البدنية أو الفنية.

ونوه الكاتب الرياضي إلي حدوث خلل إداري في النصر، متسائلًا: “لماذا الإدارة لم تحاسب المدرب رغم إنها تقوم بدورها على أكمل وجه من تسديد الرواتب وتلبية مطالب المدرب واللاعبين”

وتابع : “لماذا اللاعبين والمدرب أعلى صوتا من الإدارة هذا غير مقبول، حتى المحترفين أصبحوا أقوى من المدرب بالنظر إلى حمدالله الذي غاب عن التدريبات 4 أيام، ولم يحضر سوى مران واحد ورغم ذلك لعب مباراة الاتحاد”.

وتطرق الزامل إلي الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال ، عن كيفية قيادته للفريق ومدي حرصه علي حضور اللاعبين للتدريبات  ، والذي نجح معهم في حصد بعض الالقاب ، فأصبح لدي الزعيم فريق بديل عن الأساسيين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top