رئيس الرائد: شخصان كانا يحرضان ضد الإدارة.. ولن أستقيل من رئاسة النادي

كشف رئيس نادي الرائد فهد المطوع، عن كواليس تعرضه للهجوم من أحد الأشخاص خلال مواجهة فريقه أمام الاتفاق والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وقال المطوع في تصريحات لبرنامج” أكشن مع وليد”: “شخصان كانا يحرضان ضد الإدارة منذ بداية المباراة وتحدثت معهما لمعرفة رأيهما لكنهما تلفظا عليّ بكلام غير مقبول وسنتعامل معهما قانونيًا”.

 

وأضاف: “هذه الحالة تشجعني على المثابرة والعمل ولا تؤثر عليّ ولن أستقيل من رئاسة النادي، فلدي حصانة ضد هذه الأمور، وفي نهاية الدوري يتم التقييم”.

 

وأتم: “فريقنا قدم مستوى عاليًا أمام الاتفاق، وكنا مسيطرين لكن حصل ركلة الجزاء غيرت نتيجة اللقاء، وأن الفريق لديه عدد من اللاعبين المميزين، بالإضافة للأجانب الذين يقدمون مستويات جيدة، والفريق متجانس وعندنا طموح أن نكون من ضمن الفرق الخمسة الأولى بنهاية الدوري”.

 

 

ودخل عدد من الجماهير في مشادات كلامية مع رئيس نادي الرائد، عقب خروجه من ملعب اللقاء، مطالبين المطوع بالرحيل عن رئاسة النادي.

 

وخطف فريق الاتفاق تعادلاً قاتلاً أمام نظيره الرائد خلال المباراة التي جمعتهما أمس (السبت) ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

ورفع نادي الرائد بهذا التعادل رصيده إلى النقطة 25 في المركز السابع، فيما رفع الاتفاق رصيده إلى النقطة 20 في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top