القحطاني..عندي ما يؤكد أن الهلال نجح بالفعل في ضم صفقتين من العيار الثقيل

تستهدف إدارة نادي الهلال الإعلان عن التعاقد مع صفقتين مدويتين ، سيمنحان الفريق الأول لكرة القدم قوة كبيرة خلال مشواره الكروي في الفترة القادمة .



وقد نجح الهلال في الفترة الأخيرة بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق ، من حصد اللقب الأسيوي الماضي ، وعلاوة علي ذلك تصدر الهلال جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 30 نقطة ، بعد مضي 14 جولة ، ويبقي له لقاء مؤجل .

وأكد الإعلامي الرياضي عبيد القحطاني ، أن مسئولي الهلال تعاقدوا بالفعل مع حارس المرمي محمد الربيعي ، قادما من فريق الأهلي ، بالإضافة إلي القناص عبد الله الحمدان لاعب نادي الشباب .



وكتب القحطاني عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” سائلا : الجماهير الهلالية تثبيت تغريدته، حتي يتم  الإعلان الرسمي من نادي الهلال، عن الصفقتين .

وفي نفس السياق خرجت عدة تقارير صحفية تؤكد ما قاله عبيد القحطاني ، عن نجاح نادي الهلال في ضم الصفقتين لصفوفه ، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية .

وأفادت التقارير ” أن الهلال، نجح في إقناع الأهلي، بالتخلي عن الستة أشهر المتبقية في عقد الحارس الربيعي، بعد أن تم توقيع عقود مبدئية معه بمجرد دخوله الفترة الحرة.

وفي سياق متصل ، أعلنت التقارير نجاح إدارة الهلال، في التوصل إلى اتفاق مع خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، على التخلي عن اللاعب في صفقة تبادلية.

وكشفت التقارير أن الصفقة التبادلية ، تتمثل في تنازل الهلال ، عن المدافع الشاب متعب المفرج، بشكل نهائي إلى  الشباب ، مقابل ضم المهاجم عبد الله الحمدان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top