الرئيسية / بطولات الأندية / دوري أبطال إفريقيا / مسئول بالأهلي يوضح أول إجراءات الأحمر لكشف حقيقة المحادثة الملفقة لـ سيد عبد الحفيظ وحماده صدقي
الأهلي والهلال السوداني

مسئول بالأهلي يوضح أول إجراءات الأحمر لكشف حقيقة المحادثة الملفقة لـ سيد عبد الحفيظ وحماده صدقي

أقر محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي بأن إدارة النادي سوف تقوم بعمل بلاغ رسمي بسبب المحادثة  الملفقة لـ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر وحمادة صدقي المدير الفني السابق للهلال السوداني.



وخلال تواجد عثمان بأحد البرامج المذاعة عبر قناة الأهلي الفضائية قال :”كُلفت من مجلس الإدارة لتقديم بلاغ في تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية للكشف عن هوية مزوري محادثة عبر تطبيق واتساب بين عبدالحفيظ وحمادة صدقي”.

وتداولت خلال الفترة الماضية عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي محادثة منسوبة لـ سيد عبد الحفيظ وحمادة صدقي بشأن رحيل الأخير عن تدريب الهلال السوداني .



وكان صدقي قد رحل عن القيادة الفنية للهلال السوداني قبل المواجهة المرتقبة للفريق مع الأهلي في إطار منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات لبطولة دوري ابطال إفريقيا .

وأضاف مستشار الأحمر قائلاً: “إنها جريمة أدت لتحريض جماهير الهلال وزرع الكراهية بين الجمهورين، والجهات المختصة أخذت البلاغ على محمل الجد وبدأت في تحرياتها”.

وتابع: “مرتكبو الجريمة التحريضية هم من زوروا بعض الأمور بين جماهير الترجي والأهلي، ومن يفعل ذلك ليس رياضيًا وتخطى أخلاق الرياضة ويحاول الوقيعة بين الشعبين”.

وأتم حديثه: “الهلال ناد كبير والأهلي أيضًا في إفريقيا ولنا أن نتخيل مدى صعوبة الفتنة والجريمة”.

ويحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً علي الهلال السوداني علي أرض أم درمان في أول يوم من شهر فبراير المقبل ،ضمن منافسات البطولة القارية للأندية.

عن Ahmed Fathy

شاهد أيضاً

“هاسي” يحدد موعد مشاركة “عبسي” مع الأهلي

تلقى فريق الأهلي دفعة قوية بعد الفوز على الاتفاق بنتيجة 4-0، في إطار منافسات الجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *