الرئيسية / الدوري السعودي / اتحاد جدة / الحائلي” بعد الفوز على الأهلي: الدوري باق لم ينته.. وهذه أصعب لحظة في الديربي (فيديو)

الحائلي” بعد الفوز على الأهلي: الدوري باق لم ينته.. وهذه أصعب لحظة في الديربي (فيديو)

تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنمار الحائلي، عن الفوز الذي حققه فريقه أمام الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ضمن منافسات الجولة الـ22 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وقال الحائلي، في تصريحات عقب انتهاء المباراة: “الحمد لله فخور بفريقي الاتحاد، ومباريات الديربي لا تخضع لأي مقاييس، والأهلي كان ندًا قويًا في أرض الملعب، ومثل ما قولت قبل المباراة يجب أن نحترم الخصم من أجل الحصول على الثلاث نقاط”.

 

وتابع: “أصعب لحظة مرت علي أثناء مباراة الديربي، هي ركلة الجزاء التي حصل عليها الاتحاد وسجلها حمدالله”، مضيفًا: “لم يكن هناك أي شد وجذب بين اللاعبين داخل الملعب.. وقلت للاعبين اليوم بدأ الدوري.. ومازالت المنافسة في الملعب”.

 

وأوضح: “الدوري لم يحسم حتى الآن، لأن المنافسين مستمرون في تحقيق الفوز، وسنقاتل لآخر مباراة، العمل في نادي الاتحاد ليس شخصي بل كل أعضاء مجلس الإدارة، والمجهود المقدم لا يختزل في شخصي بل لكل العاملين في الإدارة وإدارة القدم.. ونعمل كإدارة بروح الفريق وحتى الآن لم نقدم شيئاً”.

 

 

عن Ahmed Reda

شاهد أيضاً

شاهد.. مهارة أسامة المولد وناصر الشمراني وهما يؤديان رقصة المزمار

تداولت صفحات رياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر اللاعبين السابقين للاتحاد أسامة المولد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *