الرئيسية / الدوري السعودي / اتحاد جدة / الانضباط” تعلن إيقاف “العبود” مباراتين بسبب السلوك المُشين

الانضباط” تعلن إيقاف “العبود” مباراتين بسبب السلوك المُشين

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء الأحد، إيقاف لاعب الاتحاد عبدالرحمن العبود، مباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي لحصوله على بطاقة حمراء في مواجهة ضمك.

 

وجاء قرار لجنة الانضباط ضد العبود بسبب قيامه بالسلوك المشين تجاه لاعب الفريق المنافس، وبالتالي سيغيب عن لقاءي الهلال والشباب في دوري المحترفين.

 

وفي سياق آخر، أعلنت لجنة الانضباط إيقاف لاعب ضمك مازن أبو شرارة لمدة مباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة في مواجهة الاتحاد بسبب قيامه بالسلوك المشين تجاه لاعب الفريق المنافس.

 

وأصدرت الانضباط عقوبة ضد نائب رئيس نادي الاتحاد أحمد كعكي، بإلزامه دفع غرامة مالية قدرها 30 ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لقيامه بالدخول إلى ممر اللاعبين قبل وبعد نهاية المباراة، وذلك وفقا لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

 

ووقعت مشادات بين لاعبي فريق الاتحاد وضمك، قبل صافرة المباراة التي كانت ضمن منافسات الجولة الـ 23 بدوري المحترفين.

 

ودخل لاعب الاتحاد عبدالرحمن العبود في مشادة بالأيدي مع لاعب ضمك مازن أبو شرارة، ليقرر حكم المباراة إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعبين.

 

وحقق فريق الاتحاد فوزًا صعبًا أمام نظيره ضمك، بنتيجة 2-1، في إطار الجولة الـ 21 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عن Ahmed Reda

شاهد أيضاً

شاهد.. مهارة أسامة المولد وناصر الشمراني وهما يؤديان رقصة المزمار

تداولت صفحات رياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر اللاعبين السابقين للاتحاد أسامة المولد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *