موقف إدارة الهلال من طلب الاتحاد استعارة هتان باهيري

انتهزت إدارة نادي الاتحاد بدء موسم الانتقالات الشتوية وسارعت بتقديم طلبا إلي فهد بن نوفل رئيس مجلس إدارة الهلال ، توضح فيه حاجة العميد للتعاقد مع لاعبه السابق هتان باهيري ، ولو على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الذي نحن بصدده ، ليحل محل اللاعب فهد المولد جناح الفريق والذي سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الكروي الجاري بحجة الإيقاف .



وحتى الآن لم يتم الرد من قبل مسئولي إدارة نادي الهلال بشأن الطلب الذي قدمه الاتحاد ، ويرجع ذلك إلى انشغال الزعيم بالتجديد مع بعض اللاعبين .

شاهد ايضا:وليد الفراج .. يشيد بمستوى لاعبي الاتفاق.. ويتوعد لهذا الأمر في برنامجه الليلة

ومن جانب آخر ، أعلنت بعض المواقع الرياضية أن أدارة الهلال تجري البحث في الطلب المقدم بالتزامن مع الاجتماع مع المدير الفني للفريق للتعرف على مدي حاجته لخدمات اللاعب هتان ، وهل يمكن الاستغناء عنه في الفترة القادمة .



وجدير بالذكر أن اللاعب هتان باهيري بدأ مشواره الكروي بنادي الاتحاد ثم تركه وخاض عدة تجارب احترافية في العديد من الأندية الخليجية وصولا إلي فريق الشباب والذي لمع فيه صيته وتمكن من الانضمام للمنتخب السعودي الذي مثل المملكة ببطولة كأس العالم في ذلك الوقت ، وظل بصفوف الليوث حتي قرر الرحيل خلال الميركاتو الشتوي السابق إلي الهلال بعد منافسة حادة بينهم وبين النصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top