سؤال محرج يفجر أزمة في مؤتمر مدرب مصر عقب الفوز على السنغال.. والمدرب: أنا مثل المغني

شهد المؤتمر الصحفي لمدرب مصر كارلوس كيروش أجواء متوترة عقب لقاء السنغال في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022، والفوز بصعوبة بهدف دون رد.

 

حالة صخب

 

ووجه أحد الصحفيين سؤالا لمدرب الفراعنة حول سوء أداء منتخب مصر في لقاء الذهاب، بجانب عدم الاعتماد على أوراق هجومية مثل أحمد سيد زيزو ومحمد مجدي أفشة. ورد كيروش مستنكرا: “هل أنت متأكد من أنك شاهدت المباراة؟ لن أجيب عن هذا السؤال”. وتحول المؤتمر الصحفي لحالة من الصخب، بعد انفعال الصحفي وبعض زملائه.

 

وأضاف كيروش: “لا أرى سببا لحزن بعض الصحفيين من فوز مصر على منتخب توج بكأس أمم إفريقيا قبل أيام”. وأراد مغادرة المؤتمر قبل أن يعود لاستكماله مع محاولة تلطيف الأجواء في النهاية.

 

أنا مثل المغني

 

واستعرض المدرب البرتغالي المخضرم قوة سيرته الذاتية، وقال “خضت أكثر من 250 مباراة دولية بمسيرتي التدريبية وساعدت 4 منتخبات في التأهل لكأس العالم، وتصنيفي من أفضل 10 مدربين في العالم من حيث النتائج. تعلمت بعض الأشياء ومنها أن القرارات الفنية تخص المدرب وحده”.

 

 

وأضاف: “بعض الأشخاص لا يحترفون الصحافة، وظيفتي هي اتخاذ القرارات والفوز بالمباريات ووظيفتكم انتقاد عملي، لسنا في محاضرة تدريبية ولا أناقش قراراتي مع الصحفيين، أنا مثل المغني ربما يعجبك ما أغنيه أو لا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top