الرئيسية / الكرة السعودية / حسم الأمر: النصر يسجل رقما قياسيا وينجح في التعاقد مع ثلاث صفقات نارية
حسم الأمر النصر يسجل رقما قياسيا

حسم الأمر: النصر يسجل رقما قياسيا وينجح في التعاقد مع ثلاث صفقات نارية

صدرت عدة تقارير صحفية في الفترة الأخيرة ، تتحدث عن آخر الصفقات التي تسعي اليها إدارة نادي النصر للتعاقد معها خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية .



وتتوهج البطولة المحلية للمحترفين الحالية ويزداد بريقها ، وذلك بسبب المنافسة النارية بين النصر ونادي  الهلال اللذان  يتقاسمان صدارة البطولة  برصيد 30 نقطة مع بقاء مباراة مؤجلة للزعيم .

شاهد ايضا :تشكيل النصر المتوقع أمام العدالة ببطولة كأس الملك

وخرجت عدة تقارير صحفية تؤكد نجاح إدارة النصر في التعاقد مع ثلاث صفقات محلية نارية من العيار الثقيل ، وسوف يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة .



وأفادت التقارير أن صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة النصر ، قد تمكن من التوصل إلى اتفاق نهائي  مع ناديي الشباب والتعاون لضم نجمي منتصف ملعب الفريقين عبد المجيد الصليهم وعبد المجيد السواط ، وذلك بعد دخولهما في الفترة الحرة لعقدهما .

أما الصفقة الثالثة والتي علي وشك أن يبرم عقدها مسئولي الميركاتو بنادي النصر ، هي اللاعب إبراهيم الزبيدي ، والذي كان يلعب بصفوف العالمي من قبل ، قبل أن ينتقل لصفوف فريق التعاون حاليا ،والذي يرتبط معهم بعقد حتى شهر يونيو 2021 ، إلا أن مسئولي العالمي يكثفوا مجهوداتهم لحسم الصفقة ، خاصة وأن الزبيدي لديه رغبة شديدة  في العودة للقلعة النصراوية .

 

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

الكشف عن حكم مواجهة الهلال والنصر في نصف نهائي أبطال آسيا

أزاح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء الأحد، النقاب عن الحكم الذي سيقود مواجهة فريق الهلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *