الرئيسية / منوعات / المشاهير الفاشلون الذين خسروا كل شيء وبعضهم يعمل في وظائف عادية حاليًا

المشاهير الفاشلون الذين خسروا كل شيء وبعضهم يعمل في وظائف عادية حاليًا

يمكن أن تبدو حياة المشاهير وكأنها قصة خيالية مفعمة بالكثير من المال والحفلات الصاخبة والنساء الجميلات والسيارات الفارهة. لكن لم ينجح كل المشاهير في الحفاظ على ما حققوه من ثروات بفضل مواهبهم وشهرتهم، ومنهم من انهار حرفيًا من قمة المجد والثراء لهاوية الإفلاس واليأس. ومنهم من يضطرون اليوم بدلًا من التقاعد والاستمتاع بما حققوه، إلى العمل لكسب لقمة العيش. وهي أمور لم تكن بالتأكيد تخطر على بالهم في أوقات الرخاء والرفاهية.

جوليا ستايلز

Julia Styles

تنحدر جوليا ستايلز من إحدى العائلات ذات الأصول البريطانية الإيطالية. والدتها جوديث ستايلز هي صانعة خزفيات بينما والدها جون أوهارا رجل أعمال. بدأت بالتمثيل في سن الحاية عشرة. ولعبت أدوار البطولة في أفلام شهيرة مثل فيلم 10 أشياء أكرهها بشأنك أو فيلم ابتسامة الموناليزا.

على الرغم من أدوارها في هذه الأفلام الشهيرة إلا أن الأمور لم تسر معها بعد ذلك بشكل جيد. وأصبحت تشارك في الأدوار الثانوية. بالإضافة إلى التمثيل تكتب ستايلز أيضًا المسرحيات والسيناريوهات كما أنها تلعب الرياضة، حيث تمارس كرة القدم كلاعبة هاوية.

نيكولاس كيدج

Nicholas Cage

الممثل والمخرج والمنتج الأمريكي المشهور عالميًا والحائز على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلم الدراما الرومانسية مغادرة لاس فيجاس والذي لعب فيه دور بن ساندرسون المدمن على الكحول.

على الرغم من مشاركته في العديد من الأفلام العالمية، إلا أن ديونه لمصلحة الضرائب الأمريكية بلغت أكثر من 14 مليون دولار من الضرائب غير المدفوعة. ونتيجة لهذه المشاكل اضطر إلى بيع العديد من ممتلكاته الفاخرة. وهكذا بدأ يدفع فاتورة أوقات إنفاقه ببذخ على الرفاهية.

سعاد حسني

اخر فيلم لسعاد حسني

عاشت سعاد حسني حياة صاخبة وبلغت شهرة ونجاح لم تصل إليهما أي ممثلة سبقتها وربما لن تحققهما أي ممثلة عربية في المستقبل القريب. مثلت عددًا كبيرًا من الأفلام كان أغلبهم في دور البطولة المطلقة وشاركت كبار الممثلين مثل عادل إمام وأحمد زكي وحسين فهمي وعمر الشريف.

لكن كل ما وصلت إليه بدأ بالانهيار سريعًا وانتهى بها الحال تعيش وحيدة ومريضة ومفلسة في لندن، بعد أن فقدت أموالها والكثير من جمالها وشبابها. لكن ليت القصة انتهت عند هذا الحد. فما حدث بعد ذلك نعرفه جميعًا نهاية ثارت حولها الكثير من الشكوك بين الانتحار والقتل.

ستيفن سيجال

De celebridades a vidas comunes ¡Así el destino de algunos famosos!
Steven Seagal

ستيفن سيجال هو الاسم الأمريكي الشهير كأحد الخبراء في فنون الدفاع عن النفس ونجم أفلام الحركة، وبلغ حجم الثروة التي حققها 16 مليون دولار. جمع ستيفن سيغال ثروته كواحد من أكبر نجوم أفلام الحركة في الثمانينيات والتسعينيات. ولد في 10 أبريل 1952 في لانسينج بولاية ميشيغان.

يتذكر معظمنا ستيفن سيجال باعتباره أستاذًا في فنون الدفاع عن النفس وممثلًا في أفلام شهيرة مثل الشرطي المنتقم وفوق القانون وصعب القتل. وفي الوقت الحالي لا يزال يكافح الجريمة، كنائب شريف في ولاية نيو مكسيكو.

سعيد صالح

اعمال سعيد صالح - اليوم السابع

يعتبر سعيد صالح واحدًا من أكثر الفنانين العرب ظهورًا على الشاشة. حيث قدم أكثر من 500 فيلم و 300 مسرحية. اشتهر سعيد صالح بمشاغباته وخروجه عن النص كما اشتهر بالانغماس في حياة اللهو وكلا السببين تسببا في دخوله السجن أكثر من مرة. بعد النجومية الهائلة خسر سعيد صالح كل شيء تقريبًا لكنه لم يخسر حب الناس ومكانته في قلوبهم

أنجوس تي جونز

Emisoras Unidas - Famosos que ya no son famosos.
Angus T. Jones

من لا يعرف هذا الفتي الظريف من سلسلة حلقات رجلان ونصف. والذي شارك كذلك في بعض أدوار أخرى إلى جانب هذا الدور المميز بالمسلسل.

لكن يبدو أنه شعر بالندم على المشاركة في هذا المسلسل والقيم التي قدمها من خلاله. حيث اتجه جونز بعيدًا عن مجال التمثيل وأصبح عضوًا في الكنيسة السبتية. وهو يكسب رزقه حاليًا من العمل في شركة توني وهي شركة وسائط متعددة أسسها مغني الراب بي ديدي.

مها أحمد

بدأت الفنانة الكوميدية الشهيرة مها أحمد خطواتها الأولى في عالم السينما والتليفزيون بشكل قوي وملفت للأنظار. شاركت في العديد من من الأفلام مثل كلم ماما ولخمة راس والباشا تلميذ. وكان لها حضور كوميدي بارز في تلك الأعمال.

ولكن في السنوات الأخيرة بدأ نجمها يخفت وتقل الاستعانة بها في الأعمال. ولم تشفع لها مناشداتها لزملائها الفنانين للعمل معهم مما تسبب في الإحراج للجانبين وغضب منها لعدم استجابتهم. وكان آخر هذه المشادات مع الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة. وما زالت مها أحمد تعاني من عدم طلبها في أي أدوار.

فانيلا آيس

20 atores que desapareceram e agora tem empregos comuns - Minilua
Vanilla Ice

عندما بدأت حياته المهنية تتداعى، قرر مغني الراب فانيلا آيس بدء موقع على شبكة الإنترنت للعقارات. وهو الآن بالفعل مستثمر عقاري ومُجدد للمنازل. كما أنه يقدم دورات تعليمية للمستثمرين، ويوضح لهم كيفية جني الأموال من خلال تجديد وبيع المنازل.

إم سي هامر

Von Hollywood zum Alltagsjob - Das machen diese Stars heute | Page 2 of 25  | Journalistate | Page 2
M.C. Hammer

مر مغني الراب الشهير بمرحلة صعبة حقًا من حياته. على الرغم من أرباحه المرتفعة خلال مسيرته الموسيقية، إلا أن العديد من الديون تراكمت عليه حتى بلغت حوالي 13 مليون دولار! في النهاية وتحت وطأة هذه الديون اضطر إلى إعلان إفلاسه. بعد ذلك بدأت أحواله في التحسن التدريجي. وهو يقوم في الوقت الحالي بممارسة العديد من الأعمال مثل تطوير تطبيقات الهاتف المحمول وإلقاء المحاضرات في جامعات مرموقة حول الوسائط الجديدة.

كريس أوين

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته أفلامه الكوميديا ​​للمراهقين مثل الفطيرة الأمريكية لم يتمكن كريس أوين من المحافظة على هذه البداية القوية. اليوم يكسب أوين عيشه من العمل كنادل في مطعم سوشي ولديه أقل من 100 متابع على تويتر. وذلك على الرغم من الشهرة الكبيرة التي لا زالت تتمتع بها أفلام الفطيرة الأمريكية في أنحاء العالم.

عن مختار راضي

شاهد أيضاً

هذه الأشياء اليومية لها استخدام غامضة مدهشة 2

الفحم ينقي الهواء ويزيل الروائح الكريهة. تبيع متاجر تحسين المنزل الكربون المنشط ، ولكن في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *