هذه الأشياء اليومية لها استخدام غامضة مدهشة 3

أعناق الزجاجات الطويلة

يتم تخزين معظم المشروبات الكحولية في زجاجات طويلة العنق. من الواضح أن هذا الشكل أكثر عملية عندما تضطر إلى حمل الزجاجة لفترة طويلة من الزمن. من المفيد أيضًا سكب المحتوى في كوب أو فنجان دون سكب أي شيء. من المرجح أن تكون رقبة الجعة غير المفلترة منتفخة بدرجة أكبر لحبس الرواسب.

أعناق زجاجة طويلة

أعناق الزجاجات الطويلة

يمكن حبوب الصودا

هل تعلم أن علامات التبويب الموجودة على علب الصودا لها فائدة حقيقية ، حتى لو لم تكن تبدو كذلك؟ لا بأس ، غالبًا ما ينتهي بهم الأمر في مشروباتنا ، ونحن ندرك جيدًا أنها مصدر إزعاج للكثير منا. ومع ذلك ، فهي مصممة أيضًا لاستخدامها كحامل للقش. لم يعد هذا ضروريًا حقًا بعد الآن ، حيث نادرًا ما يشرب أي شخص من العلبة بقشة هذه الأيام. لكن لا يضر معرفة ذلك فقط في حالة …

يمكن علامات

يمكن حبوب الصودا

يسلب الصناديق

في بعض الأيام ، سيكون تناول الطعام الصيني فقط كافيًا لإشباع جوعك. هل سبق لك أن أكلتها طازجة من العلبة؟ على ما يبدو ، تم تصميم الصناديق لاستخدامها كلوحة بمجرد فتحها. ليس من الصعب القيام به على الإطلاق. إنها سهلة مثل رفع جوانب الصندوق ووضعه على الطاولة.

صناديق الوجبات الجاهزة

يسلب الصناديق

يقرع على مفاتيح لوحة المفاتيح

هل أنت على لوحة مفاتيح الكمبيوتر الآن؟ تحقق من الحرفين F و J. هل لاحظت وجود خدوش أسفل المفاتيح؟ نعم ، هناك أنواع من الشرطات المرتفعة الموضوعة فوق الحرفين F و J. والسبب وراء ذلك هو مساعدتك في وضع يديك على لوحة المفاتيح والحصول على اتجاهاتك حتى أثناء النظر إلى الشاشة وليس أصابعك. يجب أن يكون إصبع يدك اليسرى على الحرف F ، بينما يجب أن يكون إصبع يدك اليمنى على الحرف J. تساعدك هذه النتوءات على تذكر مكانك على لوحة المفاتيح. في الواقع ، إنها أداة رائعة لأي شخص يعمل على جهاز كمبيوتر في المكتب.

مطبات لوحة المفاتيح المزدوجة

يقرع على مفاتيح لوحة المفاتيح

يتم قياس المعدن الموجود في نهايات المقياس.

لمزيد من الثبات ، يحتوي شريط القياس على قطعة معدنية صغيرة في النهاية. من المفترض أن تكون هذه القطعة المعدنية في متناول اليد إذا كان عليك استخدام العداد بنفسك لسبب ما. يمكنك أيضًا تثبيته على مسمار أو برغي إذا لزم الأمر. كما أنها مسننة ، مما يسهل تحديد السطح الذي تعمل عليه عندما تحتاج إلى ذلك.

قياس الشريط المعدني
ثقوب غطاء القلمجانب متعرج على دبابيس بوبياسطوانات سلك الكابلات

الثقب اعلى غطاء القلم وتعريجة مشبك الرأس واسطوانة الكابلوالمزيد من الاسرار اتحداك تعرفهااضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top