هذه الأشياء اليومية لها استخدام غامضة مدهشة 5

زعانف محولات الطاقة من شركة آبل

تشكل الأسلاك المتشابكة على جميع أجهزتنا وشواحننا مشكلة حقيقية. لحسن الحظ ، يمتلك مستخدمو MacBook زعانف لكابلاتهم. و إذا ! تجعل الزعانف مثل هذه الحياة أسهل لمستخدمي شاحن Apple حتى لا يتشابكوا في كبلاتهم. تساعد هذه الزعانف في تنظيم الطريقة التي تمسك بها الكابل. افحص الشاحن الآن وضع الكابلات بالطريقة الصحيحة. اعترف بأن هذه نصيحة رائعة نقدمها لك هنا.

أجنحة أبل باور كورد

زعانف محولات الطاقة من شركة آبل

الجزء الأزرق من الممحاة

هل يتذكر أي شخص آخر غيرنا المحايات ذات الوجهين في شبابه؟ كان هناك العديد من النظريات المحيطة بالنصف الأزرق للمسودات في ذلك الوقت. ادعى بعض الناس أن هذا الجانب يمكن أن يمحو الحبر ، لكنه لا يفعل ذلك. بدلاً من محو المدخلات على الورق القياسي ، هذا الجزء مخصص لمسح ما هو مطبوع على ورق سميك. بعد كل شيء ، غالبًا ما يستخدم الفنانون ورقًا خاصًا في عملهم.

الجزء الأزرق على الممحاة

الجزء الأزرق من الممحاة

إدراجات مربعة على حقائب الظهر

ما هي الإضافات المربعة في حقائب الظهر؟ اتضح أن هذا النير له في الواقع غرض محدد: فهو مصمم بحيث يمكنك ربط الأشياء به ، باستخدام حلقة تسلق على سبيل المثال. هذا يجعل حقيبة الظهر الخاصة بك مفيدة للغاية ، خاصةً للأنشطة الخارجية. كنت تعتقد أنه تصميم أزياء لا يعني شيئًا ، أليس كذلك؟ لذا في المرة القادمة ، استمتع بتعليق شيء ما لمنح حقيبة ظهرك فائدة إضافية.

بقع مربعة على حقائب الظهر

إدراجات مربعة على حقائب الظهر

كرات الآيس كريم الملونة

هل تصدقنا إذا قلنا لك أن كل لون من مغرفة الآيس كريم له معنى مختلف؟ من حيث الحجم على وجه الخصوص ، حيث يمثل كل لون حجم ملعقة معين. هناك أكثر من عشرة أحجام مختلفة ، يعتمد كل منها على عدد ملاعق الآيس كريم المناسبة في الكوب الواحد.

ملاعق الآيس كريم الملونة

كرات الآيس كريم الملونة

استخدام النحاس فى مقابض الابواب.

ربما لاحظت أن مقابض الأبواب تأتي في العديد من الأشكال والتشطيبات والأنماط ، لكن لا شيء يضاهي المقبض النحاسي. لماذا ا ؟ إنه أرخص؟ هل هو أكثر صلابة؟ السبب الحقيقي هو أن النحاس مادة لا تحبس البكتيريا. تعتبر مقابض الأبواب في الواقع أحد الأشياء التي نلمسها كثيرًا ، لذا أنت تعرف الآن لماذا لا يزال بعض المصنّعين يستخدمون هذه المواد. لذا اختر مقبض الباب النحاسي لمنزلك الجديد.

مادة النحاس لمقابض الأبواب

استخدام النحاس فى مقابض الابواب.

الختم البلاستيكي على أغطية الزجاجات.

نخبرك هنا عن سبب وجود أقراص بلاستيكية أسفل أغطية زجاجات المشروبات المفضلة لديك. على الرغم من أنها قد لا تبدو مهمة جدًا بالنسبة لك ، إلا أن مشروبك لن يكتمل بدون هذه الأغطية. القرص مناسب لأنه يحبس ثاني أكسيد الكربون الموجود في الزجاجة. سيبقى المشروب الرغوي بفضل هذا! ولن تحتاج إلى شرب مشروبات غازية غير غازية.

أقراص غطاء الزجاجة

الختم البلاستيكي على أغطية الزجاجات.

اللسان الموجود أسفل المرآة المركزية

يعد فحص مرآة الرؤية الخلفية جزءًا أساسيًا من القيادة الآمنة. ومع ذلك ، عندما تعمى المصابيح الأمامية للسيارة التي أمامك ، فقد يكون من الصعب القيام بذلك بأمان. إذا حدث هذا ، يمكنك ببساطة سحب اللسان الموجود أسفل المرآة للحصول على رؤية أفضل. بفضل هذا ، ستتمكن من رؤية ما يحدث خلفك بوضوح.

علامة تبويب مرآة الرؤية الخلفية

اللسان الموجود أسفل المرآة المركزية

الحواف أو الحواف الخشنة للعملات المعدنية.

أولئك الذين تساءلوا يومًا عن سبب وجود حواف خشنة لبعض العملات المعدنية والبعض الآخر لديهم حواف سيجدون الإجابة هنا. في الماضي ، كان من المعتاد ختم العملات المعدنية بأوزان تتوافق مع قيمتها الحقيقية. كانت حواف العملات المعدنية تُقطع قبل أن تحصل على حوافها الشهيرة. اعتاد الناس على استخدام الناضجة لصنع قطع جديدة!

جسور العملة

الحواف أو الحواف الخشنة للعملات المعدنية.

هوكس عربة سوبر ماركت

عندما تذهب للتسوق ، هناك دائمًا عناصر في سلة التسوق الخاصة بك تكون أكثر هشاشة من غيرها. عندما يكون هذا هو الحال ، فمن الملائم الاستفادة من الخطافات التي تحيط بالجزء القابل للطي من العربة. ما عليك سوى تعليق الأكياس التي تحتوي على العناصر الأكثر هشاشة في هذه الحلقة لمنعها من سحق بعضها البعض. يا له من اختراع ذكي.

حلقات عربة البقالة

هوكس عربة سوبر ماركت

هوامش ورقية

لن تخمن أبدًا سبب إضافة الهوامش إلى الورقة! يبدو أن الجرذان هي الجناة الرئيسيون. عندما كان هناك غزو الفئران ، كانت القوارض تحب مضغ أي قطعة من الورق يمكنها مضغها. لحسن الحظ ، فإن إدراج الهوامش يضمن حماية الحواف الرئيسية من أسنان هذه الوحوش الشائنة.

هوامش ورقية مبطنة

هوامش ورقية

قوالب بهار الورق

هل أنت مستعد لسماع الوحي الذي سنقدمه لك هنا؟ لن تضطر أبدًا إلى الذهاب ذهابًا وإيابًا لملء الأكواب الورقية الصغيرة بالتوابل المفضلة لديك! في الواقع ، يمكنك ببساطة تفكيكها لتشكيل قالب أكبر. بسيط كحل ، أليس كذلك؟ يمكنك الآن ملئه بالمقدار المرغوب للاستمتاع بطعامك بسلام.

أوعية بهار الورق

قوالب بهار الورق

جيوب الملابس الداخلية النسائية.

تحتوي العديد من أطقم الملابس الداخلية النسائية على جيوب مخفية لا يعرف الكثير من الرجال وجودها. ما هو السبب وراء ذلك؟ تم اكتشاف المنفاخ بعد إجراء مزيد من التحقيق ، وهو ببساطة قطع قماش إضافية لم ترغب العلامات التجارية في إغلاقها باستخدام التماس. بدلاً من إضافة المزيد من اللحامات المحرجة ، ذهبوا مع هذا الخيار.

جيب الملابس الداخلية النسائية

جيوب الملابس الداخلية النسائية.

أغطية أكواب بلاستيكية

إذا كنت تحب القهوة أو الشاي ، فمن المحتمل أن تتفاجأ بهذا الوحي. تم تصميم الأغطية البلاستيكية الموجودة في أكوابها التي تستخدم لمرة واحدة لتعمل تمامًا مثل كوستر أو غطاء. إذا كنت تريد تناول قهوتك في طريقك إلى العمل ، فمن الواضح أن هذا ليس خيارًا جيدًا لك. من ناحية أخرى ، إذا كنت من النوع الذي يأخذ الوقت الكافي للجلوس والاستمتاع ، فهذا أمر مثير للاهتمام.

أغطية أكواب بلاستيكية

أغطية أكواب بلاستيكية

ثقوب في الأقفال

تعتبر الأقفال ضرورية ، ولكن ما هو الغرض بالضبط من الفتحة الموجودة أسفل هذا العنصر؟ عندما تدخل المياه إلى المنزل ، تسمح لك هذه الفتحة بتصريف المياه. العديد من هذه الأقفال في الهواء الطلق ، مما يعني أنها حساسة لتقلبات الرياح والطقس. بدلاً من ذلك ، يمكنك صب الزيت أو WD-40 من خلال نفس الفتحة عندما يكون عالقًا لفتح القفل.

ثقوب في أقفال

ثقوب في الأقفال

مساند الرأس لمقاعد السيارة.

في الرحلات البرية ، نتخيل أنك تجلس أحيانًا في مؤخرة السيارة. في الماضي ، كان الشيء الوحيد الذي كنت تفكر في القيام به عند الجلوس في الخلف هو اللعب بمسند الرأس أمامك عن طريق سحبه من مقعده. من كان يتخيل أنه في يوم من الأيام يمكن أن يكون مفيدًا؟ تم تصميم مساند الرأس من قبل مصنعي السيارات لضمان أن القضبان المعدنية يمكن أن تكسر النوافذ في حالات الطوارئ.

مساند رأس للسيارة قابلة للفصل

مساند الرأس لمقاعد السيارة.

الخطوط داخل الأكواب البلاستيكية

يجب أن تعلم أن الكؤوس البلاستيكية الحمراء ليست مفيدة فقط لطاولة البيرة. في الواقع ، يتم تزويده بخطوط أفقية تخبرك بكمية الكحول التي تتناولها في فترة زمنية معينة. تشير السمة الأولى إلى مقدار حقنة أو أونصة من شيء ما. يشير السطر الثاني إلى كمية كأسين أو خمس أونصات. يتطلب الأمر زجاجة كاملة ، أو اثني عشر أوقية ، للوصول إلى الصف الخلفي.

خطوط كأس سولو

الخطوط داخل الأكواب البلاستيكية

مقابض الاسطوانات

ربما تكون قد رأيت واستخدمت صفائح الماء إذا كنت من النوع الذي يستمتع بالهواء الطلق الرائع. علب الوقود هذه بسعة 5 جالون ومجهزة بثلاثة مقابض في الأعلى. بغض النظر عن كيفية نقل البنزين ، تضمن الهندسة توزيعه بالتساوي. تسمح المقابض الموجودة على كل جانب بحمل الزجاجة بواسطة شخصين ، بينما يوجد المقبض المركزي بحيث يمكن حمل الزجاجة بواسطة شخص واحد.

جيري يمكن مقابض

مقابض الاسطوانات

الشماعات الخشبية

ضع في اعتبارك الاعتياد على استخدام الشماعات الخشبية! إذا كنت ترغب في الحصول على خزانة ملابس جيدة ، فهذا هو السبيل للذهاب. بالإضافة إلى طرد العث والحشرات ، فإن هذه المادة لها أيضًا تأثير إضافي يتمثل في قتلهم. من المعروف أن الملابس الثقيلة تجذب الحشرات غير المرغوب فيها ، لكن لن يكون الأمر كذلك إذا اشتريت هذه القطع المعجزة.

علاقات معطف مصنوعة من الخشب

الشماعات الخشبية

آذان طوب العصير

تم تصميم اللوحات الموجودة على كل جانب من قوالب العصير بحيث تطوي للخارج عند الاستخدام ، وهذا هو سبب كونها سميكة جدًا. لقد فهم الشاب الذي في الصورة. سيجد الأطفال الصغار أنه من الأسهل فهم الطوب بهذه الطريقة لأنهم لن يخافوا من تمريره بين أصابعهم. على الرغم من أن هذه العصائر مصممة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 10 سنوات ، إلا أنه يمكن أيضًا أن يشربها البالغون.

رفرف عصير بوكس

آذان طوب العصير

المسامير على كونفيرس الخاص بك

لكي نكون منصفين ، لسنا متأكدين من الغرض من تلك الثقوب الموجودة في جانب Converse الخاص بك. يقال إنها تجعل تنفس قدميك أسهل. هذه حركة ذكية ، حيث تميل أقدامنا إلى الانغلاق في هذا الحذاء معظم اليوم. بخلاف ذلك ، تتيح لك هذه الثقوب اختبار خيالك عن طريق السماح لك بربط حذائك بطرق غير تقليدية.

الحديث

المسامير على كونفيرس الخاص بك

المفكات ، ولكن أيضا الشدات

ربما لم تدرك أبدًا أنه يمكنك تحريك مفتاح الربط على مفك البراغي حتى ترى هذه الصورة. في الواقع ، تم تصميم هذا الأخير مع وضع هذه الميزة في الاعتبار ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية في وضعها في الاعتبار عند العمل بزوايا صعبة.

مفك البراغي ، ولكن أيضا مفتاح الربط

المفكات ، ولكن أيضا الشدات

زجاجات أدوية للبالغين

من الممكن تمامًا إزالة جهاز سلامة الأطفال من عبوات الأدوية المشتراة في الصيدليات أو الصيدليات دون أي صعوبة. تأتي بعض الزجاجات بأغطية تجعل حياتك أسهل وتحتاج فقط إلى قلب الزجاجة رأسًا على عقب لفتحها. إنه بسيط ومريح. ومع ذلك ، فإن مهمتك هي التأكد من أن أطفالك لا يفهمون كيفية استخدام هذه التقنية.

المأجورون زجاجة الدواء

زجاجات أدوية للبالغين

خدعة القراد

TicTacs هي واحدة من الأطعمة المفضلة لدينا ، ومع ذلك ، هناك أوقات تظهر فيها عدة مرات عندما تريد فقط واحدة أو اثنتين. لكن في الواقع ، هذا ليس حتميًا. في الأصل ، تم إنشاء TicTac Box Lid بحيث تحصل على حلوى واحدة فقط في كل مرة. ما عليك سوى إغلاق الغطاء وإمالته وفتحه مرة أخرى. سوف تتلقى TicTac واحدًا بالضبط مع هذه التقنية!

TicTac

خدعة القراد

الفتحة الموجودة في ملعقة السباغيتي

بينما يمكن استخدام فتحات ملعقة السباغيتي لتصريف المياه من المعكرونة ، هناك شيء مختلف تمامًا يمكن استخدامها من أجله. هل فكرت يومًا في أنه يمكنك استخدام هذه الثقوب المختلفة لقياس كمية السباغيتي التي تريدها؟ للقيام بذلك ، ما عليك سوى إدخال كمية السباغيتي من خلال الثقوب واتخاذ الإجراء الذي يناسبك بشكل أفضل.

معكرونة

الفتحة الموجودة في ملعقة السباغيتي

الأخاديد بين مسارات الإطارات.

هذه الأخاديد تفعل أكثر من ترك آثار الأقدام في الثلج الطازج ؛ كما أنها تخدم غرضًا مفيدًا. راقب تفاصيل هذه الأخاديد لأنها يمكن أن تخبرك كثيرًا عن حالة إطار سيارتك. أي ، يجب أن تكون مساحة الإطار في أدنى نقطة لها في الأخاديد. إذا كان سلسًا تمامًا ، فيجب استبداله على الفور.

الأخاديد بين الإطارات معالجتها

الأخاديد بين مسارات الإطارات.

مزلاج مضخة الوقود

نحن على يقين من أنك قد رأيت أي قفل على مضخة الوقود المفقودة. ربما لا تعرف سبب ذلك. لاحظ أنه يمكنك بالفعل قفل المزلاج بين الفتحات الموجودة في مقبض مضخة الوقود والسماح له بالقيام بكل العمل نيابة عنك. ولا ، لست مضطرًا للوقوف هناك والإمساك بمقبض مضخة الغاز أثناء إعادة تزويد سيارتك بالوقود!

مزلاج مضخة الغاز

مزلاج مضخة الوقود

حامل المسواك

هل تصدقنا عندما نخبرك أن عيدان تناول الطعام تأتي مع رفوف تخزين مدمجة؟ يجب أن تكسر عود الأسنان إذا كان يحتوي على خط ملحوظ ، لأن هذا ما يفترض بك فعله! ثم ضع القطعة على المنضدة ، ثم أدخل عود أسنان في إحدى الشقوق. إنها طريقة ممتعة وعملية للتأكد من بقائها نظيفة قبل استخدامها.

حامل مسواك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top