اتحاد جدة يحسم الجدل حول رحيل نونو سانتو

كشف نائب رئيس مجلس إدارة نادى اتحاد جدة أحمد كعكى الأخبار والشائعات حول مستقبل المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادي البرتغالى نونو سانتو الذى اقترب خلال الأيام الماضية من العودة إلى منافسات الدورى الانجليزى وذلك من خلال ناديه السابق ولفرهامتون.

الكشف عن موقف نونو سانتو من الرحيل عن صفوف اتحاد جدة

وقال كعكى فى تصريحات عقب نهاية مباراة اتحاد جدة أمام الوحدة:”لم نحصل على أى عرض رسمى حتى اليوم من إدارة نادي ولفرهامبتون بشأن عودة المدرب إلى صفوف الفريق ولكن فى عالم كرة القدم لابد أن تتوقع أي شيء”.

واوضح: “لم يكن لدينا الرغبة فى رحيل المدرب ولكن سوف نرى ماذا سيحدث خلال الأيام المقبلة وذلك في حال جاء عرض رسمى لرحيل سانتو ولكن نحن والمدرب بدأنا في حسم الأمور وهي الاستمرار فى القيادة الفنية للنادي”.

وأتم تصريحاته:”سانتو مدرب عالمي وواضح في حديثه معنا ولو كان هناك شئ سوف نتحدث مؤكداً وصول مدير أعماله إلى المملكة العربية السعودية وفي حال طالب بالرحيل سنعمل على كل الأمور المالية بشكل ودي بين الطرفين”.

نتيجة مباراة اتحاد جدة والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين

وحقق اتحاد جدة الفوز على حساب فريق الوحدة بهدف مقابل لا شيء في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023/2022 في المباراة التي أقيمت على ملعب عبدالله الدولي.

اقرأ أيضاً:

براداريتش: باولينيو يحتاج للوقت.. واندهشت من قوة الدوري السعودي (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top