النصر يقترب من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال الميركاتو الشتوي

اقتربت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر من تدعيم صفوف الفريق بأول الصفقات خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعيش العالمي موسم ممتاز على مستوى النتائج والأداء رفقة المدير الفني الفرنسي رودي غارسيا حيث يحتل النصر المركز الثاني برصيد 19 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الشباب المتصدر.

النصر يقترب من عقد صفقة من العيار الثقيل

ويبدو أن نجم كولومبي قد نراه بقميص العالمي قريبًا حيث لفت الأنظار له في الأيام الماضية بعد تفاعله مع حساب النصر الرسمي كما أن فيلمار باريوس قد يكون أول صفقات النصر الشتوية ويمتلك فارس نجد قائمة مليئة بالنجوم.

يبدو أن إدارة النصر بدأت تعد العدة لسوق انتقالات يناير وضم نادي النصر عددًا من النجوم الأجانب خلال سوق الانتقالات الصيفية ويبدو أن الإدارة لن تتوقف عن الدعم وبدأت تُجهز بالفعل لصفقات الشتاء.

وكان نجم وسط كولومبيا “فيلمار باريوس” قد غازل جماهير النصر بوضع علامة “إعجاب” على عدد من تغريدات حساب النادي الرسمي على تويتر، والتي نُشرت خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

ويبلغ اللاعب من العمر 28 عامًا يلعب مع نادي زينيت، وقد خاض هذا الموسم 12 مباراة في الدوري الروسي الممتاز صنع خلالها هدفين يمتلك باريوس القدرة على اللعب في قلب الدفاع بجانب الوسط الدفاعي، وقد انضم للنادي الروسي قادمًا من بوكا جونيورز في فبراير 2019 مقابل 15 مليون يورو.

وخاض باريوس المباراة الودية الأخيرة لمنتخب كولومبيا أمام المكسيك وانتهت لصالح منتخب بلاده بنتيجة 3-2 ولعب باريوس في ثنائي الوسط ضمن طريقة لعب 4-2-3-1 ونجح في إحراز أحد أهداف اللقاء.

اقرأ أيضاً:

هل تنازل النصر عن حقه في قضية كنو ؟.. المريسل يرد ويكشف موعد انتهاء القضية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top